التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مشجع إسرائيلي ينشر صورته مع أبو تريكة.. وتعليق ناري من الماجيكو !!
محمد أبو تريكة

أرادوا وحاولوا الإيقاع بينه وبين الشعب الفلسطيني والعربي، ولكن أبو تريكة كان أذكى منهم، ورد عليهم بشكل ناري، تلك هي تفاصيل الواقعة التي هزت السوشيال ميديا صباح اليوم..

البداية كانت مع نشر  أكاونت تابع لصحفي ومشجع إسرائيلي صورة له مع محمد أبو تريكة، نجم وأسطورة كرة القدم المصرية، وكتب عليها معلقًا: “مشجع إسرائيلي يلتقط صورة في موسكو مع أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة #تطبيع_رياضي”، ويبدو بأن الصورة قد تم إلتقاطها بعد خروج أبو تريكة من أستديوهات تحليل قنوات بي إن سبورتس الرياضية والتي تقيم أستديو خاص في قلب مدينة موسكو، وبالتحديد في ميدان الساحة الحمراء.

وفي أول تعليق له على هذه الواقعة، قال الأسطورة “محمد أبو تريكة: “لم أكن أعلم وأعتذر عن الصورة.. الكيان الصهيوني لا ولن نعترف بهم فهم قتلة واحتلال والقضية الفلسطينية هي القضية الأولى للشعوب العربية والإسلامية”.

رد أبو تريكة على تغريدة المشجع الإسرائيلي حصل على الآف من الإعجابات وإعادة التغريد، وأكد الكثيرون عبر السوشيال ميديا، بأن محمد أبو تريكة كان ولازال هو معشوق قلوب الجماهير في مصر وفلسطين وفي كل أنحاء العالم العربي.

ويذكر بأن أبو تريكة قد أعلن مناصرته للقضية الفلسطينية بشكل صريح، ذلك بعدما كشف أبو تريكة عن قميص كتب عليه “تضامنًا مع غزة” بعد تسجيله هدف في شباك منتخب السوادن خلال بطولة الأمم الإفريقية 2008.

قد يهمك أيضًا

التعليقات