التخطي إلى المحتوى
بالأرقام.. البنك الأهلي المصري يرفع رسوم سحب المرتبات والخدمات المصرفية على الجميع

في مفاجأة للجميع قرر البنك الأهلي المصري رفع أسعار بعض الخدمات المصرفية والعملات على عملية السحب والإيداع وكذلك إصدار البطاقات المصرفية بداية من الشهر الجاري.

البنك الأهلي يرفع رسوم عمولات سحب المرتبات والخدمات المصرفية

حيث أصدر البنك بيان برفع بعض الخدمات منها:-

  • رفع مصاريف فتح الحساب البنكي من 25 جنيهاً إلى 30 جنيهاً، وكذلك رفع رسوم إصدار الشيكات من 3 جنيهات عن كل ورقة إلى 5 جنيهات.
  • أقر مصاريف إدارية على الحسابات الجارية الدائنة – التوفير بواقع 20 جنيهاً كل 3 أشهر من أكتوبر القادم.
  • رفع مصاريف كشف الحساب داخل مصر من 15 جنيهاً إلى 30 جنيهاً للكشف الشهري، أما خارج مصر فقد زادت إلى 50 جنيهاً بدلاً من 20 جنيهاً للشهري، وتزيد على الدورية ربع الشهرية لـ100 جنيهاً.
  • رفع عمولة الاستعلام عن الرصيد دولياً من 5 جنيهات إلى 15 جنيهاً للحركة الواحدة.
  • رفع عمولة السحب النقدي محلياً لبطاقات المرتبات غير الحكومية من 3 جنيهات لعملية السحب الواحدة إلى 4 جنيهات، كما ارتفعت العمولة على بطاقات المرتبات الحكومية من 2.5 جنيه لعملية السحب الواحدة إلى 3 جنيهات.
  • رفع البنك أيضاً العمولة على خدمة السحب من خلال الشبابيك  بالفروع بمبالغ أقل من حد السحب اليومي للبطاقات إلى 15 جنيهاً بدلاً من 10 جنيهات.

حيث أنه من المتوقع خلال الأيام القادمة أن تقدم بعض البنوك على رفع خدماتها المصرفية أمام المواطنين، وذلك من أجل زيادة أرباح البنك، وجاءت تلك الزيادة بصورة مفاجئة للجميع حيث أن البنك الأهلي المصري هو أول بنك يرفع تلك الخدمات في جمهورية مصر العربية.

والجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري من البنوك المصرية التي لها تعاملات كبيرة داخل جمهورية مصر العربية، وسوف يتأثر عملائه بتلك الزيادات، ومن المنتظر خلال الأيام القادمة أن تقوم عدد من البنوك برفع أسعار الخدمات المصرفية وسحب المرتبات.

قد يهمك أيضا

التعليقات