مارادونا يكشف عن العقوبة المناسبة لـ سيرجيو راموس بعد إصابته لمحمد صلاح !

مارادونا يكشف عن العقوبة المناسبة لـ سيرجيو راموس بعد إصابته لمحمد صلاح !
محمد صلاح وسيرغيو راموس

كشف أسطورة كرة القدم العالمية “دييجو أرماندو مارادونا”، بأنه من الضروري أن تتم معاقبة اللاعب سيرغيو راموس بالإيقاف لمدة عامين، وذلك بعدما تسبب في إصابة نجم ليفربول ومنتخب مصر “محمد صلاح” خلال مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، والتي خرج بسبب محمد صلاح من المباراة بعدما تعرض للإصابة على مستوى رباط الكتف وغاب عن أولى مباريات منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وعلق الأسطورة الأرجنتينية مارادونا على هذه الواقعة قائلًا: “راموس يستحق العقاب والإيقاف لمدة موسمين، بعدما قام بهذا الفعل ضد محمد صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن من المحتمل بأنه لم يعاقب، وذلك بسبب كونه يلعب في ريال مدريد”.

وأكمل مارادونا تصريحاته النارية قائلًا: “لو كان لاعب من برشلونة هو من فعل ذلك، لكان الإتحاد الدولي قد عاقبه، ولكنه لاعب في ريال مدريد، لذلك قد نجا من العقوبة”.

وطالب بطل العالم في 86 من الإتحاد الدولي ضرورة تفسير سبب إعلان عن مستضيف كأس العالم 2022 وكأس العالم 2018 في نفس اليوم، وعلق على ذلك قائلًا: “منح  روسيا وقطر حق تنظيم مونديالي 2018 و2022 في نفس الليلة سبب “مشكلة جوهرية، جوزيف بلاتر، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم فعل ذلك لإنه لص”.

ويذكر بأن سيرغيو راموس كان قد أكد بأنه لم يتعمد إصابة محمد صلاح، بل كان صلاح هو من أمسك به وهو السبب في إصابته بهذا الشكل خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.