التخطي إلى المحتوى
زميله السابق يكشف تفاصيل واقعة بكاء محمد صلاح بسبب “أحمد المحمدي” !
محمد صلاح

كشف نجم المقاولون السابق “إيهاب المصري”، بأنه فخور لكونه قد زامل محمد صلاح في صفوف نادي المقاولون العرب في بداية مشوار “مومو” مع كرة القدم، مشددًا على كونه يشعر بالفخر والسعادة عندما يرى محمد صلاح متألقًا في صفوف ليفربول وفي الملاعب الإنجليزية والأوروبية.

وأوضح إيهاب المصري، بأن خطوة تجديد عقد صلاح مع ليفربول كانت خطوة مميزة للغاية، مشددًا على كون صلاح كان لابد بأن يغلق باب الشائعات وأن يركز على مستقبله، وهو ما حدث بالفعل مع تجديد اللاعب لعقده مع ناديه ليفربول ولمدة 5 سنوات كاملة.

وفي تصريحات لإحدى البرامج الإذاعية، روى إيهاب المصري إحدى القصص المؤثرة عن محمد صلاح وقال: “في أول مباراة لمحمد صلاح مع المقاولون العرب في الدوري الممتاز، كنا نواجه إنبي خارج أرضنا، وكنا متقدمين بهدفين من توقيعي، ولعب محمد صلاح في آخر 15 دقيقة كظهير أيسر”.

وأكمل المصري حديثه عن تلك الواقعة وقال: ” لاعب منتخب مصر أحمد المحمدي كان الظهير الأيمن لإنبي وقتها نجح في تسجيل هدف وصناعة آخر من الناحية اليسرى التي يشغلها محمد صلاح، وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين، فخرج محمد صلاح حزينا للغاية وظل يبكي بشدة، وقمنا بتهدئته، وفي المباراة التالية لعب في مركزه الطبيعي وكان متألقا بشكل جيد”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات