التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أول تعليق من إتحاد الكرة حول تعيين “ميدو وحسام غالي” في الجهاز الفني للمنتخب
ميدو وحسام غالي

بعدما تم تداول أنباء عن نطاق واسع في السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية حول تعيين نجم الزمالك وتوتنهام السابق أحمد حسام ميدو في منصب المدرب العام في منتخب مصر، وكذلك تعيين لاعب الأهلي السابق حسام غالي في منصب مدير المنتخب المصري في الجهاز الفني الجديد المتوقع الإعلان عنه بعد نهاية كأس العالم بحسب تصريحات هاني أبو ريدة، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات في الشارع والوسط الرياضي المصري حول حقيقة هذه الأمور، وهل بالفعل قد تم تعيين ميدو وغالي؟ أم أن ما يقال هو مجرد شائعات صحفية لا أكثر؟.

الرد الرسمي جاء من قبل السيد “كرم كردي” عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة في مصر، والذي أكد في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف والذي يذاع عبر أثير الشباب والرياضة، بأن كل ما يقال في الوقت الحالي غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على الإتحاد حتى هذه اللحظة لم يناقش أي أسماء في الجهاز الفني لمنتخب مصر، ولكنه ينتظر الإتفاق حول هوية المدرب الجديد، وبل سوف يتم مناقشة أسماء مساعديه.

ويرى كرم كردي بأنه من الطبيعي أن يتم تداول أسماء حسام غالي وأحمد حسام ميدو ضمن المرشحين لهذه المناصب، فالثنائي يملك الآن الخبرة الكبيرة لشغل هذا المنصب، ولكن حتى الآن لا يتم طرح أي أسم على طاولة مجلس إدارة الإتحاد لتولي مناصب في الجهاز الجديد للمنتخب.

قد يهمك أيضا

التعليقات