موعد مباراة كولومبيا وانجلترا في دور 16 كاس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة كولومبيا وانجلترا في دور 16 كاس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة كولومبيا وانجلترا

نتابع معكم اليوم الثلاثاء 3\7\2018 مباريات دور ال 16 في كاس العالم روسيا 2018، حيث ينتظر محبي ومشجعي كرة القدم مباراة كولومبيا وانجلترا اليوم على ملعب اتكريت أرينا، ومن خلال هذا المقال نعرض لكم تفاصيل عن موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مشاهدة مباراة كولومبيا وانجلترا

يلتقي منتخب كولومبيا مع منتخب انجلترا اليوم الثلاثاء الموافق 3\7\2018 في ملعب اتكريت أرينا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وبتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تتأهل أنجلترا في الدور 16 عقب حصولها على المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، حيث تمكنت من الفوز على تونس بهدفين مقابل هدف، وفازت على بنما بستة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة انهزمت من بلجيكا بهدف مقابل لا شيء.

وتتأهل كولومبيا في الدور 16 عقب تصدرها المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، حيث انهزمت من اليابان بهدفين مقابل هدف، وفازت على بولندا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وفازت في الجولة الأخيرة على السنغال بهدف مقابل لا شيء.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب انجلترا لم يخسر أم نظيره الكولومبي في 5 مباريات لهم سابقا، فانتصرت انجلترا في 3 مباريات وتعادلت في 2 مباراة، حيث فازت انجلترا على كولومبيا في أخر لقاء لهما في مايو 2005 بنتيجة 3 أهداف لانجلترا  ادخلهم اللاعب مايكل أوين مقابل هدفين لكولومبيا.

موعد مباراة كولومبيا وانجلترا في دور 16 كاس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للمباراة 1

القنوات الناقلة لـ مباراة كولومبيا وانجلترا

ستنقل المباراة حصريا على الهواء مباشرة على قنوات بين سبورت القطرية عبر تردداتها المختلفة.

  • beIN SPORTS HD 1 FR
  • beIN SPORTS MAX 1 HD AR
  • beIN SPORTS MAX 2 HD AR

موعد مباراة كولومبيا وانجلترا في دور 16 كاس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للمباراة 2