مفاجأة.. “بطل العالم” يوافق على تدريب المنتخب ويطلب أغلى راتب في تاريخ الكرة المصرية

مفاجأة.. “بطل العالم” يوافق على تدريب المنتخب ويطلب أغلى راتب في تاريخ الكرة المصرية
البرازيل 2002

هل أدمنت مصر الكرة اللاتينية ؟ فبعد رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، بدأ مسئولي الإتحاد المصري مفاوضات جادة مع المدرب البرازيلي “لويس فيليبي سكولاري” بطل العالم مع منتخب السامبا في مونديال 2002 بكوريا واليابان.

كشفت تقارير إعلامية منذ قليل، عن موافقة المدرب البرازيلي “لويس فيليبي سكولاري” على تدريب منتخب مصر خلفًا للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، ولكنه في الوقت ذاته قد طلب الحصول على راتب ضخم أصاب مسئولي الإتحاد المصري بالصدمة، حيث سيكون راتب المدرب البرازيلي نحو 3 مليون دولار، وذلك في الوقت الذي كان فيه هيكتور كوبر يتقضى نحو 1.5 مليون دولار في الموسم.

المصادر من داخل إتحاد الكرة كشفت بأن راتب “سكولاري” قد يجعل الإتحاد المصري يفكر في شخص جديد يقود المنتخب في الفترة المقبلة، خاصة في ظل توفر عدد من الخيارات أمام الجبلاية، من بينها المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد”، والذي يبدو بأنه قد أنهى علاقته مع منتخب المغرب، بعد تدوينة مثيرة للجدل، وجه فيها الشكر إلى الإتحاد المغربي وإلى مساعديه في الجهاز الفني على الفترة التي قضاها هناك في الرباط.

ومن المؤكد بأن تشهد الأيام المقبلة أحداث مثيرة فيما يتعلق بالمدرب القادم للكرة المصرية، حيث بدأ البعض في التوقعات والتكنهات، وهو الأمر الذي لم يتضمن فقط أسم المدرب القادم بل حتى أعضاء الجهاز الفني المنتظر لمنتخب مصر.