التخطي إلى المحتوى
البرازيل تفوز على منتخب المكسيك وتتأهل لدور ربع النهائي

شهد اليوم الموافق 2 يوليو مباراة رائعة تجمع بين منتخب المكسيك ومنتخب البرازيل في ملعب “كوسموس أرينا”، التي انتهت بفوز منتخب البرازيل على المكسيك بهدفين مقابل لا شئ، وبهذه النتيجة يتأهل منتخب البرازيل لربع النهائي لكأس العالم  2018 بروسيا .

تشكيل منتخب البرازيل يتكون من : أليسون – تياغو سيلفا – فيليبي لويس – كاسيميرو – ويليان – فاغنر – جواو ميراندا – باولينيو – كوتينيو – خيسوس ونيمار .

بينما تشكيل منتخب المكسيك يضم : أوتشوا – إيالا – جاياردو – هيريرا – فيلا – ألفاريز – سالسيدو – ماركيز – جواردادو – لوزانو وتشيتشاريتو .

حيث شهد الشوط الأول الهدف الأول لصالح منتخب البرازيل الذي أحرزه اللاعب “نيمار”، من خلال تمرير الكرة إلي ويليان ثم عودة الكرة مرة أخري إلي نيمار في الدقيقة 51 من توقيت المباراة، بينما الشوط الثاني أحرز فيه اللاعب “روبرتو فير مينو” الهدف الثاني لصالح منتخب البرازيل من خلال تمريرة من اللاعب “نيمار” وذلك في الدقيقة 89 من توقيت المباراة .

وكانت بداية المباراة لصالح المنتخب المكسيكي ولكن انتهت بفوز  منتخب السامبا، والذي سيواجه المنتخب البلجيكي في المباراة القادمة بعد فوزة على المنتخب الياباني.

قد يهمك أيضًا

التعليقات