عاجل.. رسالة موثرة من محمد صلاح إلى جمهوره في مصر وليفربول

عاجل.. رسالة موثرة من محمد صلاح إلى جمهوره في مصر وليفربول
محمد صلاح

وجه نجم ليفربول ومنتخب مصر “محمد صلاح” رسالة مؤثرة إلى كل جماهيره في مصر وفي نادي ليفربول، وذلك بعدما أعرب عن سعادته الكبيرة بعد تجديد عقده مع النادي الإنجليزي لمدة 5 سنوات قادمة، سوف يحصل فيها صلاح على نحو 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وهو الأمر الذي يجعل صلاح هو أغلى لاعب أجرًا في تاريخ ليفربول متفوقًا على أسماء عالمية مرت على هذا النادي من أمثال فرناندو توريس ولويس سواريز وكوتينيو وستيفين جيرارد وغيرهم.

وقال صلاح في أول تعليق له على تجديد عقده مع ليفربول والذي تم صباح اليوم:  “سعيد للغايه بتجديد عقدي مع الفريق لـ 5 سنوات اخري … عامي الاول في النادي اكتسبت خبره كبيره للغايه …انا و اسرتي سعداء هنا .. و اتمني ان اسعدكم اكثر و اكثر انت مصدر الدعم و المسانده القوية للفريق”.

ويذكر بأن ليفربول قد أعلن صباح اليوم عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه قد جدد عقد محمد صلاح ليحصل اللاعب على نحو 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، ولمدة 5 سنوات كاملة، مشيرًا إلى كون عقد صلاح مع ليفربول سيكون بدون أي شروط جزائية.

وبذلك تتبخر كل آمال ريال مدريد وبرشلونة في الحصول على توقيع محمد صلاح في السنوات المقبلة، خاصة لكون العقد الجديد لصلاح مع ليفربول لا يتضمن أي شروط جزائية، وكذلك يمتد لفترة طويلة تصل لخمس سنوات كاملة.