التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الأهلي يقرر إستبعاد “نجم الفريق” لأسباب تأديبية.. والجمهور يعلق: “المبادئ فوق الجميع”
الخطيب

قرر النادي الأهلي منذ قليل، إستبعاد اللاعب “أحمد حمدي” من صفوف الفريق الأول لكرة القدم والذي يعسكر الآن في كراوتيا وذلك لأسباب تأديبية بقرار من المدرب الفرنسي “باتريك كارتيرون”، كشف عنه مصدر رسمي من داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي.

وأوضحت مصادر داخل النادي الأهلي، بأن إستبعاد اللاعب “أحمد حمدي” من صفوف الفريق قد جاء بسبب عدم إلتزام اللاعب بتعليمات المدرب كارتيرون، وهو الأمر الذي أغضب الأخير كثيرًا وجعله يقوم بإستبعاد اللاعب بصورة نهائية من المعسكر المقام في كرواتيا.

وبالنسبة لرد فعل مجلس إدارة الأهلي، برئاسة “محمود الخطيب”، فقد أكد بأنه لن يتدخل في عمل الجهاز الفني، وأن كارتيرون وجهازه لديهم كامل الحق في إستبعاد أي لاعب يخالف تعليمات الجهاز الفني في الفترة المقبلة، مشددًا على كون شعار الأهلي دومًا وأبدًا هو “المبادئ فوق الجميع”.

وعلقت جماهير النادي الأهلي عبر السوشيال ميديا عن قيام كارتيرون بإستبعاد اللاعب “أحمد حمدي” لتؤكد بأنها على الرغم من قناعتها الكبيرة بإمكانيات اللاعب، ولكن من يتخاذل ومن يخالف تعليمات مدربه، فليس له مكان داخل القلعة الحمراء حتى ولو كان موهبة كبيرة.

ويذكر بأن الأهلي الآن يستعد لمواجهة فريق تاون شيب بطل بتسوانا وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات