مصر فايف

عاجل.. المترو يوقع غرامة “50 جنيه” على مرتكبي هذه المخالفات بدءًا من يوم الغد

المترو

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، كشفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، بأنها قد بدأت بالفعل في تطبيق غرامة قدرها 50 جنيه، وذلك لكل من يخالف تعليملتا الدخول والخروج في محطة المرج القديمة، مشددًا على كون تطبيق الغرامة سوف يبدا من صباح يوم الغد الثلاثاء، بعد غلق محطة المرج الجديدة.

وقال المتحدث الرسمي بأسم شركة مترو الأنفاق “أحمد عبد الهادي” في تصريحات رسمية له منذ قليل:”سيتم بدء تطبيق الغرامة من بعد غد الثلاثاء بعد غلق محطة المرج الجديدة لاستكمال أعمال التطوير والازدواج بها”.

وطالب عبد الهادي من كل المواطنين ضرورة أن يتم الإلتزام بالتعليمات، وإستخدام محطة المرج القديمة للدخول فقط، في حين يتم إستخدام محطة المرج المؤقتة للخروج فقط، وذلك حتى يتسنى دخول القطارات إلى محطة المرج القديمة فارغة بدون ركاب، وهذا للتسير على الركاب في إستخدام القطارات وذلك منعًا للإصطدام.

وكان شركة المترو قد قررت في وقت سابق من هذا الشهر، بأن يكون يوم 3 يوليو هو موعد بداية أعمال التطوير في محطة المرج الجديدة، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين، ومن المتوقع أن تستمر أعمال التطوير في محطة المرج الجديدة لمدة قد تصل لنحو 5 شهور كاملة تبدًا من يوم الغد.

وأشارت مصادر هيئة مترو الأنفاق في القاهرة، بأنها سوف تبدأ في تنفيذ هذه القرار مع إنطلاق أول قطار مع الساعة الخامسة صباح الغد الثلاثاء، مطالبة الجميع بأن الفترة المقبلة سوف تشهد تشديد الرقابة على المحطات المذكورة من أجل منع حدوث أي مخالفات.