موعد مباراة بلجيكا واليابان في دور 16 كاس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة بلجيكا واليابان في دور 16 كاس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة بلجيكا واليابان

يترقب متابعي كرة القدم مباراة بلجيكا واليابان التي تقام ضمن منافسات دور 16 السادس عشر في كاس العالم روسيا اليوم الإثنين الموافق 2/7/2018 على استاد روستوف أرينا، ونتابع من خلال هذا المقال تفاصيل عن موعد مباراة منتخب بلجيكا ومنتخب البرازيل.

موعد مباراة بلجيكا واليابان

يلتقي منتخب بلجيكا ومنتخب اليابان اليوم الإثنين الموافق 2/7/2018 في مباراة على أستاد روستوف أرينا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

يدخل منتخب بلجيكا ومنتخب اليابان منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018، وقد حقق منتخب بلجيكا رصيد 9 نقاط في ثلاثة مباريات حيث فازت بلجيكا في المواجهة الأولي على بنما بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وفازت على تونس بخمس أهداف مقابل هدفين، وتصدرت بلجيكا المجموعة السابعة عقب فوزها في الجولة الأخيرة على إنجلترا بهدف مقابل لا شيء.

وقد تأهل منتخب اليابان لدور 16 في مونديال كاس العالم 2018 عقب تصدره المركز الثاني في المجموعة الثامنة، حيث فاز على كولومبيا بهدفين مقابل هدف، وتعادلت اليابان مع السنغال في الجولة الثانية بهدفين، وانهزمت في الجولة الأخيرة من بولندا بهدف مقابل لا شيء لكنها تأهلت كوصيفة للمجموعة بسبب اللعب النظيف.

موعد مباراة بلجيكا واليابان في دور 16 كاس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للمباراة 1

القنوات الناقلة لـ مباراة بلجيكا و اليابان

  • beIN SPORTS HD 1 FR
  • beIN SPORTS MAX 2 HD AR
  • beIN SPORTS MAX 1 HD AR

إقرأ أيضا :

موعد مباراة البرازيل والمكسيك في دور 16 مونديال روسيا 2018 والقنوات الناقلة للمباراة