التخطي إلى المحتوى
شوبير يكشف مفاجأة حول أسم المدرب القادم لنادي الزمالك.. والجمهور ينتقد مجلس الإدارة
أحمد شوبير خلال انتخابات النادي الأهلي

فجر الإعلامي “أحمد شوبير” مفاجأة مدوية، وذلك بعدما أعلن عن كون المدرب السويسري “كريستين جروس” سيكون هو المدرب الجديد للقلعة البيضاء، وذلك بعدما أستقر مجلس إدارة الزمالك على تعيين مدرب أجنبي في الموسم المقبل، بشكل مفاجئ بعدما كان هناك قرار باستمرار “خالد جلال” في منصبه، ولكن الزمالك قد تراجع عن هذا القرار لأسباب غير واضحة بالنسبة للجماهير.

وقال شوبير في أول تعليق له على أقتراب الزمالك من تعيين جروس مديرًا فنيًا للقلعة البيضاء: “جروس سيكون متواجدًا في القاهرة الأربعاء القادم، وتم الاتفاق مع الزمالك على جميع الأمور، ويعاونه جهاز فني قوي، وفي حالة لو أن الأمور قد تعطلت في اللحظات الأخيرة؛ سيكون الأوروجواني خورخي دا سيلفا على طاولة الزمالك”.

وكان المدرب السويسري كريستين جروس قد قدم إلى القاهرة في وقت سابق من هذا العام، وبالفعل عقد جلسة محادثات مطولة مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك ومع أحمد مرتضى منصور نجل مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، وأتفق الطرفين على كل شيء، ولكن الزمالك قد تراجع عن التعاقد مع المدرب السويسري في اللحظات الأخيرة لأسباب غامضة حتى هذه اللحظة.

وعبر السوشيال ميديا أنتقدت جماهير الزمالك مجلس الإدارة ووصفته بأنه “متخبط” في قراراته، وذلك بعدما قرر التعاقد مع جروس مرة أخرى، على الرغم من كون الأمر نفسه قد تم منذ شهور.

قد يهمك أيضًا

التعليقات