التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مصادر: “تؤام صلاح” سينضم لـ أحد كبار أوروبا خلال ساعات.. واللاعب يرفض التعليق
منتخب مصر

قالت صحيفة “كوريير ديللو سبورت” الإيطالية، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد إعلان نادي إنتر ميلانو الإيطالي بصورة نهائية عن ضم اللاعب المصري “محمود حسن تريزيجية” إلى صفوف الفريق الإيطالي، وذلك بعدما أتفق الطرفين على كل شيء، ولم يتبقى فقط سوى الإعلان الرسمي عن ضم اللاعب.

وقالت الصحيفة، بأن نادي إنتر ميلانو سوف يعير اللاعب إلى صفوف نادي بارما الإيطالي، ولذلك قام الأخير بحجز مقعد للاعب في غرف خلع الملابس، وتم تجهيز كل شيء من أجل إستقبال محمود حسن تريزيجية في الفريق الصاعد مجددًا للمسابقة بعد 4 سنوات من المعانأة.

وقالت الصحيفة الإيطالية، بأن محمود حسن تريزيجية، والذي يٌوصف بأنه “تؤام صلاح” يملك قدرات بدنية وفنية عالية، تجعله قادر على اللعب في مركز الجناح الأيسر والجناح الأيمن وكذلك صانع ألعاب في بعض الاحيان، مشيرة إلى كونه قد قدم عرض رائع مع فريقه قاسم باشا في الموسم الماضي، حيث سجل نحو 13 هدف وصنع 7 أهداف لزملائه في 33 مباراة شارك فيها في الموسم الماضي في تركيا.

وتوقعت الصحيفة بأن ينجح محمود حسن تريزيجية في تقديم مستوى طيب مع نادي بارما في موسمه الأول في الدوري الإيطالي على طريقة محمد صلاح ونجاحه الرائع في صفوف فيورنتينا الإيطالي وكذلك في روما قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي روما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.