التخطي إلى المحتوى
«مفاجأة» أول طلبات ميسي بعد صدمة كأس العالم
ليونيل ميسي

أعلنت صحيفة ” دون بالون ” الإسبانية بأن قائد مُنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، قد طالب مِن إدارة نادي الفريق الكتالوني الإسباني، بأن يتم تدعيم صفوف الفريق وذلك مِن خلال العديد مِن الصفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بهدف تحقيق حلم حصول برشلونة علي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبعد الصدمة التي تلقاها ليونيل ميسي بعد خروج مُنتخب الأرجنتين مُبكراً من بطولة كأس العالم التي تقام حالياً في روسيا وبالتحديد خروج الأرجنتين من دور الـــ16 أمام فرنسا بنتيجة 4-3، فقد أكد ليو بأن الأولوية في الموسم القادم هي حصول النادي علي لقب دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية بأنه قد طالب من إدارة النادي بأن تتعاقد مع كلاً مِن الثنائي محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلي ميراليم بيانيتش نجم منتخب يوفنتوس الإيطالي، وذلك لما يراه ميسي بأن كلا النجمين يُعتبران بمثابة صفقات مثالية للنادي الكتالوني.

ومن الجدير بالذكر أن الصحيفة قد أشارت بأنها علي دراية تامة بطلبات ليونيل ميسي مِن أجل تدعيم صفوف برشلونة، وبأنه سوف يكون راضياً في حالة نجاح إدارة النادي في التعاقد مع أحد النجمين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات