التخطي إلى المحتوى
عاجل.. إتحاد الكرة يقرر إستبعاد عصام الحضري من المنتخب ومصادر تكشف تفاصيل “الفضيحة”
عصام الحضري

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، قالت تقارير إعلامية، بأن مجلس إدارة إتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة قد قرر بصورة نهائية إستبعاد الحارس عصام الحضري من منتخب مصر، وذلك عقب قيام الأخير بأخطاء فادحة خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم.

بداية مشاكل الحضري كانت أعتراضه أمام زملائه على عدم مشاركته في أي مباراة في كأس العالم بعد مباراة روسيا، حيث افتعل قاد المنتخب مشكلة مع مدرب الفريق وقتها هيكتور كوبر، وطلب منه السماح له باللعب في مباراة السعودية حتي يحطم الرقم القياسي كأكبر لاعب يشارك في كأس العالم، وبعدها ظهرت مشكلة أخرى، وهي قيام الحارس بالتصوير من داخل غرفة نومه مع إحدى القنوات الفضائية ليلة المباريات مع عدد كبير من اللاعين.

وكان الإعلامي إيهاب الفولي قد أكد بأن الحارس الدولي عصام الحضري كان يتقاضي مبالغ مالية من أحد القنوات من أجل تسريب فيديوهات لها من كواليس معسكر منتخب مصر، مشددًا على كون هذه المبالغ تصل في بعض الأحيان إلى نحو 5 الآف دولار على الحوار الواحد.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت بأن الحضري قد طلب من إتحاد الكرة السماح له بالتواجد في الجهاز الفني القادم لمنتخب مصر، ولكن طلبه قوبل بالرفض من هاني أبو ريدة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات