التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يكشف تفاصيل “مفاجأة مدوية”… ويؤكد: “موعدنا الأربع الجاي”
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن يوم الأربعاء سوف يشهد الكشف عن تفاصيل مفاجأة مدوية في الكرة المصرية، مشيرًا إلى كونه سيعقد مؤتمر صحفي عالمي من أجل الحديث حول هذه المفاجأة التي ستهز الرأي العام في مصر خلال الفترة المقبلة على حد وصفه.

وخلال هذا التقرير من مصر فايف، سوف نحاول الكشف عن بعض تفاصيل مفاجأة مرتضى منصور التي سيعلن عنها بشكل كامل يوم الأربعاء المقبل.

الزمالك يدعو الإعلام لحضور مؤتمر صحفي يوم الأربعاء المقبل

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، الدعوة إلى كل وسائل الإعلام في مصر، وذلك من أجل حضور المؤتمر الصحفي العالمي الذي سيعقد في مقر نادي الزمالك يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، وذلك من أجل أن يتم الكشف عن مفاجأة مدوية للجميع بحد وصف بيان الزمالك.

 

جه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر صحفي يوم الأربعاء المقبل في مقر النادي.

وجاء الإعلان من المركز الإعلامي بنادي الزمالك بإقامة المؤتمر يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 11 صباحا للإعلان عن “مفاجأة كبرى” بحد وصف الزمالك.

المركز الإعلامي لنادي الزمالك، لم يتحدث على الإطلاق، بأي شيء يخص هذه المفاجأة، وأكتفى بالحديث حول مكان وموعد إقامة المؤتمر الصحفي المنتظر.

مصادر تؤكد: مرتضى سيعلن ضم لاعب جديد للزمالك

وقالت مصادر إعلامية بأن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، قد عقد صفقة من العيار الثقيل، ولكن هذه المرة لم يكشف عن أي تفاصيل خاصة بها، حتي لا يتكرر ما حدث مع عبد الله السعيد، ومن المتوقع أن يكشف عن تفاصيل هذه الصفقة يوم الأربعاء المقبل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.