التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. مدحت شلبي يرحل عن ON SPORTS.. والقناة الجديدة مفاجآة للجمهور
مدحت شلبي

كشفت مصادر مقربة من الكابتن “مدحت شلبي” المعلق الرياضي ومقدم البرامج الرياضية عبر شاشة أون سبورت، بأن عقده مع القناة التي يكملها إعلام المصريين، قد أوشك على الإنتهاء خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو الأمر الذي يجعله سيرحل بكل تأكيد عن القناة خلال الساعات المقبلة، ولكن إلى أين ستكون واجهة شلبي؟

وسائل الإعلام المصرية قالت، بأن الإعلامي الشهير سيرحل عن القناة ويتجه إلى قناة إم بي سي مصر، والتي أجرت مفاوضات كبيرة معه خلال الفترة المقبلة، مستغلة في ذلك علاقاته الكبيرة مع بعض المسئولين هناك، حيث عمل شلبي لفترة في قناة إم بي سي مصر بعد رحيله عن مودرن سبورت.

وفي أول تعليق له على هذه الأخبار، قال الإعلامي مدحت شلبي في تصريحات خاصة لإحدى المواقع الإخبارية: “عقدي مع القناة هيخلص خلال أيام قليلة، أنا حاليًا أفضي أجازة سريعة مع الأسرة، بسبب عدم حصول أون سبورت على أي حقوق تخص بطولة كأس العالم روسيا 2018، وسوف أعود إلى القناة بعد الأجازة لمناقشة الأمر مع المسئولين”.

ويذكر بأن العديد من المصادر الإخبارية قد أشارت إلى كون مدحت شلبي، سوف يلحق بزميله السابق أون تي في، عمرو أديب، والذي أنتقل إلى قناة إم بي سي، وسيقدم برنامج جديد عبر شاشتها وسيكون الإعلامى الأعلى أجرًا في الوطن العربي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات