التخطي إلى المحتوى
شوبير يهاجم بعض لاعبي المنتخب.. ويؤكد: “لاعيبة معندهاش مبادئ” !!
أحمد شوبير

هاجم الإعلامي “أحمد شوبير” بعض نجوم ولاعبي منتخب مصر، والذي يقوموا ببعض الأمور المخالفة للوائح والقواعد التي كانت من المفترض أن يتم الإلتزام بها خلال معسكر منتخب مصر في روسيا، حيث أشار شوبير في تصريحاته، بأن بعض لاعبي المنتخب قد قاموا بتصوير فيديوهات من داخل غرفهم الخاصة في الفندق، وذلك من أجل الحصول على بعض الأموال، وذلك في الوقت الذي قام فيه لاعب منتخب فرنسا “كليان مبابي” بالتبرع بجائزته المالية إلى الجميعات الخيرية والفقراء.

وأوضح شوبير، بان بعض اللاعبين أثبتوا بأنهم “بلا مبادئ” وهدفهم الأساسي هو الحصول على الأموال، لذلك خرجت مصر بهذا الشكل المهين من نهائيات كأس العالم في نسخته الحالية بروسيا 2018.

وخلال تقديمه لبرنامج الكورة مع شوبير، قال الإعلامي أحمد شوبير: ” النجم كليان مبابي لاعب منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان تبرع بجائزته المالية للجمعيات الخيرية على عكس لاعبينا كانوا يصور فيديوهات من أجل المال، مبابي لاعب صغير السن ونشأ في أسرة بسيطة ولكن مبادئه هي التي دفعته لفعل ذلك”.

ووجه شوبير التحية إلى مبابي نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا بعد قراره الأخير، وكذلك أبدى شوبير إعجابه الشديد بالمستوى الرائع الذي قدمه مبابي في مباراة فرنسا والأرجنتين الأخيرة

قد يهمك أيضا

التعليقات