التخطي إلى المحتوى
بعد 35 يوم من الحزن وخيبة الأمل.. الفرحة تدق أبواب محمد صلاح من جديد
محمد صلاح

بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فريقه ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد كرة مشتركة مع سيرغيو راموس، دخل النجم المصري محمد صلاح في حالة من الحزن الشديد وذلك إلى حين تم تعافيه من الإصابة، وعاد وشارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، ولكن هذه المرة خيبة الأمل قد لازمت محمد صلاح، وذلك بعدما خرج منتخب مصر من البطولة من الدور الأول بدون أن يجمع أي نقطة.

ولكن يبدو بأن الفرحة عادت لتدق أبواب محمد صلاح من جديد، وذلك بعدما كشفت صحيفة إسبانية، بأن نادي برشلونة قد بدأ مفاوضات رسمية مع نادي ليفربول، من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري “محمد صلاح” في الصيف الحالي، مشيرة إلى كون برشلونة مستعدة لتقديم نحو 150 مليون يورو للحصول على محمد صلاح.

موقع “سبورت” الفرنسي قال بأن برشلونة قد حول أنظاره بشكل كامل إلى محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، وذلك في أعقاب إعلان اللاعب الفرنسي “أنتوني جريزمان” عن رفضه القاطع الإنتقال إلى صفوف برشلونة، وإصراره على إستكمال تعاقده مع ناديه الحالي إتليتكو مدريد.

الموقع الفرنسي أشار بأن برشلونة سوف يواجه منافسة قوية مع ريال مدريد، والذي يرغب هو الأخر في عقد صفقة تبادلية مع ليفربولن يحصل بموجبها ريال مدريد على محمد صلاح، في حين ينتقل جاريث بيل إلى ليفربول.

قد يهمك أيضًا

التعليقات