التخطي إلى المحتوى
شاهد.. تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة وفاة 2 في فنطاس طرشي.. وشاهد عيان يكشف التفاصيل

قال شقيق أحمد  ” محمد نصر الدين” المتوفي  في حادث ” فنطاس الطرشي”، إن تهمة تعاطي المخدرات ليست السبب في وفاة شقيقه ” محمد”.

وأضاف أحمد من خلال تصريحاته أن شقيه لديه بنات ولا يتعاطى المخدرات أو غيرها مثلما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.

حيث أكد أن سبب وفاة شقيقه بسبب محاولته انقاذ الطفل الصغير الذي كان يعمل معه، وذلك أثناء وقوعه في فنطاس المخللات ولكنه سقط ولم ينجح في انقاذ الطفل وتوفى على الفور.

وأوضح  شقيق المتوفي من خلال حديث مع قناة ” العربية” مفسراً واقعة العثور عليه وهو خالع ملابسه مؤكداً أنه شيء عادي أثناء تنظيف الفناطيس الكبيرة.

واكد أحد شهود العيان بالمنطقة، حيث رفض ذكر اسمه، انه بعد التأكد من أن محمد غير موجود بالمحل تم غلقه وبعد السؤال عنه في المنزل والتأكد من أنه غير موجود، رجع زميله في العمل مرة ثانية وفتح المحل ووجده في البرميل الرأس في الداخل والرجل أعلى البرميل.

وعندما أخبر صاحب المحل بذلك قال له أتركه وابلغ الشرطة، وعندما جاءت الشرطة لم تستطع إخراجه وحاولت البحث عن الطفل ظناً أنه هو الذي قتله ولكن بعد شق البرميل وجود الطفل أسفل البرمي، ولم يتخيل أحد أنهم يغرقون في 80 سم مياه فقط.

شاهد الفيديو..

قد يهمك أيضًا

التعليقات