ملخص مباراة الأوروجواي والبرتغال التي انتهت بفوز الأوروجواي

ملخص مباراة الأوروجواي والبرتغال التي انتهت بفوز الأوروجواي
مونديال روسيا 2018

شهد اليوم مساء السبت المباراة الثانية في منافسات الثمن لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث جمعت منتخب البرتغال ومنتخب الأوروجواي في ملعب “فيشت الأولمبي” بروسيا، التي انتهت بفوز منتخب الأوروجواي بهدفين مقابل هدف لصالح منتخب البرتغال .

تشكيل منتخب الأوروجواي يتكون من : خيمينيز – لاكسالت – توريرا – بنيتانكور – كافاني – موسليرا – كاسيريس – فيشينو – سواريز – نانديز – جودين  .
بينما تشكيل منتخب البرتغال يضم : باتريسيو – بيبي – ريكاردو – ويليام – بيرناندو سيلفا – كريستينالو رونالدو – جيريرو – خونتي – جواو ماريو – أدريان سيلفا – جويديس .

وقد سجل اللاعب “إدينسون كافاني”الهدف الأول لصالح منتخب الأوروجواي في الدقيقة 7 من توقيت المباراة من خلال ضربة رأس من عرضية قام بها لويس سواريز، وقد أحرز الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني في الدقيقة 62 من توقيت المباراة ؛ بينما أحرز اللاعب “لافيران بيبي” الهدف الأول لصالح منتخب البرتغال في الدقيقة 55 من توقيت المباراة، وذلك من خلال كرة عرضية ركنية وضعها برأسه داخل الشباك.

وبعد أن انتهت المباراة بفوز منتخب الأوروجواي، من المتوقع أن تواجه منتخب فرنسا في الربع النهائي من منافسات كأس العالم 2018 بروسيا .