التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة فرنسا والأرجنتين التي انتهت بفوز فرنسا

شهد اليوم مباراة رائعة تجمع بين منتخب فرنسا ومنتخب الأرجنتين، في ملعب “كازان أرينا” على أرض روسيا في منافسات كأس العالم 2018، وقد انتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل ثلاث أهداف لصالح منتخب الأرجنتين، وكان تشكيل منتخب فرنسا يتكون من : لوريس – فاران – هرنانديز – بوجبا – جريزمان – وجيرو – بافارد – أومتبيتي – كانتي – مبابي -ماتويدي .

بينما كان تشكيل منتخب الأرجنتين يشمل : أرماني – أوتاميندي – تاليافيغو – بيريز – بانيغا – ميسي – ودي اريا – بافون – ماسكيرانو – روخو – ميركادو .

وقد سجل اللاعب “أنطوان جريزمان” الهدف الأول من خلال الدقيقة 13 من توقيت المباراة لصالح منتخب فرنسا، بينما سجل اللاعب “بينيامين بافارد” الهدف الثاني في الدقيقة 57 من توقيت المباراة في شباك الأرجنتين، بينما أحرز اللاعب “كيليان مبابي” هدفين لصالح المنتخب الفرنسي في الدقيقة 64 والدقيقة 68 من توقيت المباراة .

بينما سجل اللاعب “أنخيل دي ماريا” لصالح منتخب الأرجنتين الهدف الأول من خلال كرة قوية خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 41 من توقيت المباراة، بينما أحرز اللاعب “ميركادو” الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 48 من توقيت المباراة، وتم تسجيل الهدف الثالث من خلال اللاعب “أجويرو” في الدقيقة 93 من توقيت المباراة .

تعد هذه المباراة أول مباراة في منافسات ثمن النهائي بكأس العالم، وقد انتهت بفوز منتخب فرنسا وخروج منتخب الأرجنتين من مباريات كأس العالم 2018 المقام حاليا بروسيا، وبهذه النتيجة يواجه منتخب فرنسا الفائز في مباراة تجمع بين أوروجواي و البرتغال التي تقام في الثامنة من مساء اليوم .

قد يهمك أيضًا

التعليقات