التخطي إلى المحتوى
تعرف على أبرز الحوادث والجرائم المروعة اليوم في مصر
حوادث وجرائم

خلال هذه المقالة سوف نلق الضوء على أبرز الوقائع والجرائم المروعة التي حدثت في مصر اليوم، والهدف من عرضها التعريف بالعوامل المختلفة التي تؤدي إلى وقوع الجريمة، مما يتطلب نشر الوعي بين أفراد المجتمع، وتوضيح العواقب التي تسفر عنها ارتكاب الجرائم، ولتكون رادعا عاما وخاصا في المجتمع، وسوف نستعرض ثلاث جرائم حدثت في مصر وهي إقدام مواطن على اغتصاب ابنة شقيقه ثم قتلها، وواقعة أخرى انتحار مواطن شنقا بعد معرفة أن زوجته تعمل خادمة بالمنازل لمساعدته ماليا، وحادثة مؤسفة وهي مصرع عروسين بعد تعرضهما لحادث مروري.

قتل ابنة شقيقه بعد اغتصابها

أقدم مواطن على قتل ابنة شقيقه بعد أن اغتصبها خوفا من افتضاح أمره، وبدأت تفاصيل الجريمة بتلقي قسم شرطة حدائق القبة بلاغ من المدعو ” م.خ” تاجر في العقد الرابع من عمره يفيد وفاة ابنة شقيقه ” ج.أ” البالغة من العمر 8 سنوات بعد تعرضها للاغتصاب من قبل مجهول، وعلى الفور انتقل رجال الامن لمكان الواقعة، وأُجريت التحريات السرية لتسفر عن كذب إدعاء مقدم البلاغ حيث تناقضت أقواله مع بعضها.

 وتبين مشاركته بالجريمة إضافة إلى محاولته المراوغة خلال التحقيقات الأولية، ليعترف بعد ساعات من التحقيقات بارتكابه الجريمة وأنه قام باغتصاب المجني عليها ” ابنة شقيقه”، ثم قام بقتلها بوضع كمية كبيرة من عقار ” الترامادول” في كوب عصير وأجبرها على تناوله ، مما أدى لوفاتها بسبب كمية المخدر، وذلك خوفا من افتضاح أمره، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة القضية، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء الطب الشرعي من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

انتحار مواطن شنقا بعد معرفة أن زوجته تعمل خادمة بالمنازل لمساعدته ماليا

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة الشروق في القاهرة الجديدة بلاغا يفيد بالعثور على جثة مواطن مصري شاب يدعى ” أ.م” منتحرا شنقا، في قبو أحد العقارات المجاورة لمكان سكنه، وبالتحريات الأولية، تبين مرور الشاب في الفترة الأخيرة بأزمة نفسية نتيجة ضائقة مالية، فقرر التخلص من حياته.

وأفادت زوجته عن سبب إقدام زوجها على الانتحار يرجع إلى علمه انها تعمل خادمة في المنازل دون علمه، لتساعده في تحمل أعباء المعيشة التي تزيد يوما بعد يوم، حيث كانت تذهب للعمل أثناء تواجده بعمله ” باليومية ” وتعود للمنزل قبل عودته، ولدى سؤاله لها أكثر من مرة  عن غيابها كانت تتذرع بقيامها بشراء متطلبات المنزل.  

وأضافت الزوجة أن زوجها نتيجة شكّه بأنها تعمل في أحد المحلات وما شابه، أجبرها على الاعتراف بسبب غيابها لتصارحه بأنها تعمل خادمة في المنازل ومساعدة السيدات في تنظيف مسكنهم، وتلبية متطلباتهم، لتشكل له صدمة، وتفاجئ هي بالعثور على جثته مشنوقا.

عروسان يلقيان مصرعهما بحادث مروري

تعرض عروسان لحادث مرور مروع مساء الجمعة وذلك خلال حفل زفافهما بأحد مراكز محافظة بني سويف، مما أسفر عن وفاة العروسين اليوم السبت بعد خضوعهما لعدة عمليات جراحية خلال الساعات الماضية، وفي تفاصيل الحادثة كانت السيارة المخصصة لزفاف العروسين قد اصطدمت بسيارة أخرى كانت تسير بسرعة كبيرة، أثناء ذهابهما إلى الفرح بقرية بلفيا محافظة بني سويف.

تم نقل العروسين إسلام سلام 25 عاما، وإيمان محمود 19 عاما إلى المستشفى العام وتبين اصابتهما بارتجاج في المخ ولم تفلح محاولات المشفى لإسعافهما، فيلفظان انفاسهما الاخيرة في السا8عات الاولى صباح اليوم السبت.

قد يهمك أيضًا

التعليقات