التخطي إلى المحتوى
وزارة القوي العاملة تعلن عن 100 وظيفة براتب يصل إلى 10 آلاف جنيه شهرياً

أعلنت وزارة القوي العاملة والهجرة عد توافر 100 فرصة عمل في إحدى دول الخليج بمهنة سائق مركبة خفيفة، ومعدات ثقيلة وذلك للعمل بأحد شركات التجارة والمقاولات، وسوف يبدأ التقديم للالتحاق بهذه الوظائف اعتباراً من يوم الاثنين 2 يوليو 2018 ولمدة أربعة أيام تنتهي يوم الخميس 5 يوليو 2018 وننشر فى التقرير التالي الراتب والشروط المطلوبة والأوراق اللازمة للتقديم.

وأكد الدكتور محمد سعفان وزير القوي العاملة بأن العمل بوظيفة سائق مركبة خفيفة، وسائق معدات ثقيلة المطلوبة بإحدى دول الخليج والراتب يتراوح ما بين 6 آلاف إلى 10 آلاف جنيه مصري والراتب سيتم صرف بعملة الدولة، مع توفير المواصلات الداخلية والسكن، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي.

أما عن الشروط المطلوبة فى وظيفة سائق مركبة خفيفة لابد أن لا تقل الخبرة عن 3 سنوات، والسن يتراوح ما بين 25 سنة وحتى 45 سنة، والمرتب بعملة الدولة مقر العمل ويتراوح ما بين 6 إلى 8 آلاف جنيه، أما شروط وظيفة سائق معدات ثقيلة فلا تقل سنوات الخبرة عن 3 سنوات، والسن لا يقل عن 25 سنة ولا يزيد عن 45 سنة، والراتب يتراوح ما بين 8 آلاف إلى 10 آلاف جنيه مصري شهرياً.

وأضاف الدكتور محمد سعفان وزير القوي العاملة بان الأوراق المطلوبة للتقديم بهذه الوظائف عبارة عن السيرة الذاتية، وصورة من جواز السفر ملونة وواضحة، وأن يكون الجواز ساري المفعول لمدة 3 سنوات علي الأقل، وصورة من شهادات الخبرة، وصورة شخصية، وحضور المقابلة الشخصية ولن يلتفت لأي طلبات غير مستوفاة للشروط والمقابلة والاختبارات الشخصية فى نفس يوم تقديم الأوراق.

وعلى من يتوافر فيه الشروط والخبرات المطلوبة ويرغب فى الالتحاق بالعمل فى هذه الوظائف يمكنه تقديم الطلبات والأوراق والمستندات إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل بقسم تلبية الاحتياجات بالخارج بوزارة القوي العاملة بديوان عام الوزارة.

قد يهمك أيضا

التعليقات