التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. لاعب المنتخب أهان كوبر خلال مباراة السعودية: “أنت تسكت خالص ومتتكلمش” !!
هيكتور كوبر ومحمود فايز

كشفت مصادر إعلامية على مسئوليتها الخاصة، بأن نجم الزمالك ومنتخب مصر “محمود عبد المنعم كهربا” قد تحدث بشكل غير لائق على الإطلاق مع المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، وذلك خلال مباراة مصر والسعودية الأخيرة في كأس العالم، وذلك بعدما حاول كوبر تعنيف كهربا عن إحدى الكرات التي أضاعها كهربا في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ليتوجه بعدها لاعب الزمالك بالحديث إلى مدرب المنتخب قائلًأ: “أسكت متتكلمش خالص”.

وفي السياق ذاته، كشف الناقد الرياضي “أيمن بدرة” رئيس تحرير برنامج صدى الرياضة، عن وجود خلاف “خناقة” بين كوبر وكهربا خلال مباراة مصر والسعودية الأخيرة، وذلك خلال تصريحات له مع الإعلامى “عمرو عبد الحق” عبر البرنامج الذي يذاع على قناة صدى البلد.

وقال بدرة في حديثه:”كهربا صرخ في وجه كوبر بمباراة السعودية وطالبه بالصمت، في إحدى الكرات طلب كوبر من كهربا العودة للدفاع، ولكن الأخير لم يعجبه هذا الأمر وتوجه بالحديد إلى كوبر قائلًا: “أسكت خالص”، وذلك في لقطة ظهرت امام الملايين عبد شاشات التليفزيون”.

وكان كهربا قد شارك في مباراة منتخب مصر والسعودية كبديل في الدقائق الأخيرة، وفشل اللاعب في تقديم أي إضافة للفريق، ليخسر منتخب مصر في الثواني الأخيرة بهدف قاتل سجله اللاعب “سالم الدوسري” في شباك الحارس عصام الحضري، لتخرج مصر من المونديال خالية الوفاض.

قد يهمك أيضا

التعليقات