رسميًا.. ليفربول يرغب في التعاقد مع “صلاح الجديد”.. وأول تعليق من الصحف الإنجليزية

رسميًا.. ليفربول يرغب في التعاقد مع “صلاح الجديد”.. وأول تعليق من الصحف الإنجليزية
صلاح ليفربول

أكد الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول، السيد “بيتر موور”، بأن فريقه الآن يبحث عن “محمد صلاح” الجديد، وأن النادي قد سخر جزء كبير من أمواله من أجل عقد صفقة مماثلة لصفقة إنتقال محمد صلاح إلى صفوف الريدز في الموسم الماضي، قادمًا من صفوف نادي روما الإيطالي، والتي كلفت خزائن ليفربول وقتها نحو 50 مليون يورو.

ليفربول يبحث عن محمد صلاح آخر

وقال بيتر موور في تصريحاته التي جاءت مساء يوم الأمس الجمعة: “ما فعله محمد صلاح، جعل لدينا الشجاعة في محاولة تكرار هذه المجازفة مرة أخرى، التعاقد مع صلاح في صفقة كانت الأغلي في تاريخ النادي وقتها كانت مجازفة بكل تأكيد، ولكن بعد نهاية الموسم، أثبت محمد صلاح للجميع، بأنه يستحق كل دولار تم دفعه من أجل إنتقاله من روما إلى ملعب أنفيلد رود، لقد قدم موسم إستثنائي، وحصل على كل الجوائز الممكنة”.

بيتر مور: نحن نريد صلاح جديد

وأضاف الرئيس التنفيذي في ليفربول في تصريحاته قائلًا: “محمد صلاح لاعب رائع، الجميع يعلم ذلك، نحن سيكون علينا تقديم الأموال ليورجن كلوب، من أجل أن يفعل صفقة آخرى، كصفقة محمد صلاح، نعم نحن نريد محمد صلاح الجديد”.

ويذكر بأن محمد صلاح كان قد وقع لصفوف ليفربول في الموسم الماضي، قادمًا من صفوف روما الإيطالي، وذلك في صفقة قياسية وقتها سجلت نحو 50 مليون يورو، ولكن صلاح قد نجح في تسجيل 44 هدف مع ليفربول في 50 مباراة فقط، وهو أمر أسطوري بالنسبة للاعب في موسمه الأول مع الفريق.