التخطي إلى المحتوى
مفاجأة مدوية.. كوبر يقترب من قيادة نادي في الدوري المصري !!
هيكتور كوبر ومحمود فايز

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الأهرام سبورت، بأن الأخير قد فاوض المدرب الارجنتيني ليتولى تدريب فريق نادي الأهرام سبورت في الفترة المقبلة، والتي يسعى خلالها النادي الوافد الجديد للكرة المصرية، من أن يجلس حضوره بشكل مميز في البطولة المحلية في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر، بأن مجلس إدارة الأهرام كان قد طلب من هيكتور كوبر، أن تبقى مفاوضاتهم سويًا سرية وبعيدة عن أنظار الإعلام، وهو الأمر الذي جعل بعض مسئولي الأهرام يؤكدون بأن الجهاز الفني الجديد للنادي سيكون برازيلي بالكامل، وذلك من أجل إبعاد الأنظار عن هيكتور كوبر.

وكشف تقارير إعلامية منذ قليل، بأن هيكتور كوبر قد رفض بشكل مبدائي فكرة البقاء في مصر في الوقت الحالي، ولكن ربما يكون عرض الأهرام سبورت مغري للدرجة التي تجعل المدرب الأرجنتيني يتراجع عن موقفه ويبدأ مشوار جديد مع الكرة المصرية ولكن هذه المرة عبر بوابة الأهرام سبورت.

وكان نادي الأهرام سبورت، قد أعلن منذ فترة قصيرة بأنه قد نجح في الحصول على خدمات نحو 8 لاعبين حتي هذه اللحظة، وذلك بجانب تعاقد النادي مع المدرب المصري “حسام البدري” في منصب رئيس جهاز العمل، وكذلك الكابتن أحمد حسن كمشرف عام على الكرة ومتحدث رسمي للنادي، بجانب تعيين هادي خشبة في منصب مدير الكرة في الجهاز الفني الجديد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات