التخطي إلى المحتوى
أنباء عن شراء تركي آل الشيخ لـ أحد الأندية الجماهيرية في مصر.. وأول رد من الدولة !!
تركي آل الشيخ

تداول نشطاء عبر السوشيال ميديا منذ قليل، أخبار تؤكد بأن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية قد طلب من وزارة الشباب والرياضة في مصر، عقد مفاوضات من أجل شراء نادي الإتحاد السكندري، والذي يعد واحد من أهم الأندية الجماهيرية في مصر، حيث يحظى الإتحاد السكندري بشعبية جارفة في الإسكندرية وكذلك في مختلف محافظات الوجه البحري على وجه التحديد.

أول رد رسمي من قبل الدولة حول شراء تركي آل الشيخ لنادي الإتحاد

في أول رد رسمي من قبل الدولة المصرية، قال رئيس نادي الإتحاد السكندري الأستاذ “محمد مصيلحي”، بأن كل ما يتردد حول شراء تركي آل الشيخ للنادي هو أمر غير صحيح على الإطلاق، وعاري تمامًا من الصحة، مشددًا على كون كل هذه الأمور تندرج تحت بند الشائعات لا أكثر.

وقال مصيلحي في أول تصريح وتعليق له حول هذه الأخبار : “”لا صحة لهذه الأنباء على الإطلاق، هي شائعات لا منطق لها ولا تستحق الرد، نادي الاتحاد السكندري مملوك للدولة وليس ناد خاص، لم يسبق لي أن التقيت بتركي آل الشيخ ولم أتواصل معه أو اتصل به طوال حياتي”.

الإتحاد لن يباع.. فهو ملك لجماهيره

بهذه العبارات، عبرت جماهير الإتحاد السكندري عن رفضها التام لأي محاولة من أي شخص لشراء نادي الإتحاد السكندري، مشيرة إلى كون الإتحاد السكندري ليس بالنادي الخاص الذي يتم بيعه لمستثمرين، ولكنه نادي جماهير يقف خلفه الملايين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.