التخطي إلى المحتوى
بالفيديو… وصول أول “سيارة كهربائية” إلى القاهرة يثير جدل واسع في مصر
سيارة كهربائية

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشابين أثناء تواجدهما في أول سيارة كهربائية موجودة في مصر، خلال الوقت الحالي، وذلك قبل أيام قليلة من الإعلان الرسمي عن وصول السيارة إلى مصر، والذي سيتم خلال مؤتمر صحفي يوم 3 يوليو المقبل.

وظهر خلال الفيديو، الشابات وهما يقومان بالكشف عن جزء صغير من مميزات السيارة الكهربائية التي يتم تموينها من خلال شحن البطارية بمبلغ لا يتعدى 8 جنيهات على عكس سيارات البنزين، وكذلك من الممكن أن يتم شحنها أثناء تواجدها في المنزل عن طريق بعض البطاريات المخصصة لذلك، وهذا بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى التي من المتوقع أن يكشف عنها مسئولي الشركة المستوردة لها في مؤتمر صحفي عالمي يوم 3 يوليو المقبلة.

ويذكر بأن مصر كانت قد قررت اللحاق بالتكنولوجيا الحديثة في مجال السيارات الكهربائية، وذلك بعدما أعلنت عن أول محطة شحن كهربائي، وبعدها سمحت بإستيراد السيارات الكهربائية بدون جمارك، ومن المتوقع ان يتم فتح الباب أمام صناعة السيارات الكهربائية وصيانتها داخل مصر.

ويذكر بأن البعض عبر السوشيال ميديا قد تسائل على سعر السيارة، وكذلك عن أماكن تواجد محطات الشحن الخاصة بها، ولكن كل هذه الأسئلة لازالت عليها العديد من علامات الإستقهام في الوقت الحالي، ومن المتوقع ان يتم الرد عليها خلال المؤتمر الصحفي الذي سيكشف عن وصول السيارة رسميًا إلى مصر.

وإليكم الفيديو الذي نجح في جمع ملايين المشاهدات خلال ساعات قليلة:

قد يهمك أيضا

التعليقات