الصحف الإنجليزية تشيد بتصرف محمد صلاح الأخير.. وتؤكد: ” يتمتع بأخلاق الفرسان”

الصحف الإنجليزية تشيد بتصرف محمد صلاح الأخير.. وتؤكد: ” يتمتع بأخلاق الفرسان”
محمد صلاح

أشاد الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الجمعة بالتصرف الأخير الذي قام به النجم الدولي المصري “محمد صلاح” مع معجبيه ومحبيه، والذين تجمهروا حول منزله في “مدينتي” تحت ساعة مبكرة من صباح اليوم، وذلك لرغبة هؤلاء المعجبين في إلتقاط الصور التذكارية مع صلاح.

وقالت الصحف الإنجليزية، بأن نجم ليفربول وأيقونة المنتخب المصري “محمد صلاح”، قد حرص على الخروج من منزله من أجل إلقاء التحية على الجماهير، وقام بالتوقيع على عدد كبير من القمصان، بالإضافة إلى قيامه كذلك بالتوقيع على أوتوجرافات لمعجبيه إلى حين وصول الأمن الذي أصر على تفريق الجمهور بأسرع وقت ممكن.

وعلقت صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من الريدز عن تصرف صلاح قائلة، بأن ما يفعله صلاح سواء في ليفربول أو في زياراته إلى مصر تؤكد بأن “مومو” يتمتع بأخلاق الفرسان، وبأنه شخصية متواضعة ومحبوبة من كل المحيطين به، ولا ينزعج من محاولات البعض للتعبير عن حبهم له حتى ولو كان ذلك يحدث في وقت الراحة المخصصة له.

وفي سياق منفصل، نشرت شبكة بي بي سي العالمية صورًا توضح تواجد جماهير محمد صلاح حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة أمام منزله، وذلك فور عملهم بوصول إلى هناك بعد عودته مع بعثة منتخب بلاده إلى القاهرة، عقب الإخفاق الكبير في كاس العالم.

وقالت الشبكة بأن الجماهير المصربة ترى بأن صلاح قدم كل ما عليه، أنه لم يكن بالإمكان أفضل مما كان، خاصة لكون اللاعب قد لعب المونديال وهو يعاني من إصابة قوية على مستوى الكتف تعرض خلالها خلال مبارة ريال مدريد وليفربول.