التخطي إلى المحتوى
تعليقات نارية من علاء مبارك صباح اليوم.. والجمهور يعلق: “عندك حق”
علاء مبارك

واصل علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، نشاطه الملحوظ عبر موقع تويتر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أعتاد علاء التعليق على الأحداث العامة والسياسية والرياضية التي تحدث في مصر، من خلال أستخدام الحساب الرسمي له عبر شبكة التواصل الاجتماعي.

اليوم جاء الدور على علاء مبارك ليعلق على “فضيحة المنتخب المصري” وخسارته لثلاث مباريات في كأس العالم، في مشاركة هي الأسوء للكرة المصرية في كأس العالم.

علاء مبارك: “صفرين مستحيل أنساهم”

وكتب علاء مبارك عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر تعليقًا على هذا الأمر قائلًا: “صفرين لن ننساهم ؛ صفر المونديال لما فشلنا في الحصول على صوت واحد لتنظيم مونديال 2010، وصفر في المونديال عندما لم ينجح منتخبنا في الحصول علي نقطة واحدة في مونديال روسيا 2018”.

ويذكر بأن واقعة صفر تنظيم المونديال 2010، كانت في عهد والد علاء مبارك نفسه، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حيث دخلت مصر وقتها السباق أمام المغرب وجنوب أفريقيا، والتي فازت بحق التنظيم بعدما حصلت على 14 صوت، في حين حصلت المغرب على 10 أصوات ولم تحصل مصر على أي أصوات.

الجمهور يعلق: “عندك حق”

وعلق الجمهور المصري على تعليقات علاء مبارك، مؤكدين بأن كلا الواقعتين كانتا لهما تأثير سلبي على معنويات الشعب المصري، خاصة “صفر المونديال” الأول والذي صدم المواطنين في مصر وقتها، لإن الإعلام كان قد صور للمواطنين بأن مصر ستفوز بتنظيم المونديال بنسبة 100%.

وتسائل البعض حول أسباب كتابة علاء مبارك تلك التغريدة، وذلك على من كون فضيحة “صفر المونديال” الأولى والتي تخص ملف تنظيم مصر لكأس العالم 2010، كانت في عهد والده الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

قد يهمك أيضا

التعليقات