عاجل.. محمد صلاح تحت حصار الجماهير في “مدينتي” والأمن يتدخل من أجل إنقاذ اللاعب !!

عاجل.. محمد صلاح تحت حصار الجماهير في “مدينتي” والأمن يتدخل من أجل إنقاذ اللاعب !!
تجمهر المواطنين أمام منزل صلاح
نجحت قوات وأجهزة الأمن في القاهرة، من إحتواء أزمة تجمهر المئات من المواطنين المحبين لنجم كرة القدم المصرية “محمد صلاح”، والذين حاصروا “فيلا” اللاعب الدولي المصري والتي تقع في حي مدينتي، وذلك بعدما وصلت معلومات إلى قسم شرطة القاهرة الجديدة بوجود تجمهور حول منزل ومحل إقامة محمد صلاح في مدينتي، لتتحرك القوات على الفور إلى هناك من أجل إنقاذ اللاعب والذي تواجد المئات حول الفيلا الخاص به على مدار الساعات الماضية، فور عملهم بوصوله.

صلاح يتحدث مع الجماهير ويلتقط الصور التذكارية

وكشفت الصور التي تم تداول بشكل موسع عبر السوشيال ميديا، فإن محمد صلاح قد حرص على التوقيع على قمصان بعض الجماهير التي طلبت منه ذلك، وهذا بالإضافة إلى قيام اللاعب بإلتقاط الصور التذكارية مع محبيه الذين جاءوا من كل مكان من أجل تكريمه.

وأوضحت الجماهير التي حضرت إلى منزل محمد صلاح، بأنها قد جاءت من أجل تقديم “شهادة تقدير” إلى الدولي المصري، والذي كان واحد من بين القلائل الذين قدموا كل ما لديهم خلال مباريات كأس العالم والذي خرجت منه مصر من الدور الأول بدون أي نقاط وبأداء هزيل للغاية.

https://www.facebook.com/cootyimages/videos/2068259110094858/

الامن يتدخل من أجل تفريق الجماهير

وقالت المصادر الأمنية بأنها قد تدخلت من أجل محاولة تفريق المواطنين، حتي يستطيع أن يحصل اللاعب على حريته في مكان إقامته، حيث يمنع القانون أن يحدث أي تجمهر من هذا النوع بدون أي أسباب.