ملخص مباراة كولومبيا والسنغال التي انتهت بفوز منتخب كولومبيا

ملخص مباراة كولومبيا والسنغال التي انتهت بفوز منتخب كولومبيا

شهد اليوم الخميس الموافق 28 يونيو مباراة تجمع بين السنغال وكولومبيا في ملعب “كوسموس أرينا” علي أرض روسيا، التي انتهت بفوز منتخب كولومبيا بهدف مقابل لا شئ لصالح منتخب السنغال، وهذه المباراة تعد ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثامنة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان تشكيل منتخب كولومبيا يشمل : سانتياجو أرياس – ييري مينا – ماتيوس أوريبي – خوان كوادرادو – جيمس رودريجيز – راداميل فالكاو – خوان كينتيرو – كارلوس سانشيز – جوهان موخيكا – دافنيون سانشيز – دافيا أوسبينا .

بينما تشكيل منتخب السنغال يضم : يوسف سابالي – ساليف ساني – شيخو كوياتي -إدريسا جويى -مباي نيانج – إ سماعيلا سار -ساديو ماني – بابا أليون ندياي – موسي واجي – كاليدوكوليبالي – خادم فدايى .

وقد انتهت المباراة منتخب كولومبيا أما منتخب السنغال بهدف مقابل لا شئ، وقد سجل هذا الهدف “يياري مينا” لاعب منتخب كولومبيا في الدقيقة 74 من توقيت المباراة، من خلال ضربة رأس قوية عقب تنفيذ ضربة ركنية لصالح المنتخب الكولومبي .

وبهذا الهدف أصبح منتخب كولومبيا لديه 3 نقاط بينما منتخب السنغال واليابان يحصلان على 4 نقاط متساويين في عدد الأهداف؛ وودعت البطولة إلى الأن 4 منتخبات إفريقية، من الدور الأول وهم : تونس- المغرب- مصر نيجيريا.
كما تم تحديد المنتخبات التي تأهلت لدور ال 16 لكأس العالم 2018 بروسيا، وجاء ترتيبها كالتالي :
المجموعة الأولي : تشارك فيها روسيا وأوروجواي
المجموعة الثانية : تشارك فيها إسبانيا والبرتغال
المجموعة الثالثة : تشارك فيها فرنسا والدنمارك
المجموعة الرابعة : تشارك فيها كرواتيا والأرجنتين
المجموعة الخامسة : تشارك فيها البرازيل و سويسرا
المجموعة السادسة : تشارك فيها السويد والمكسيك
المجموعة السابعة :تشارك فيها بلجيكا وانجلترا
المجموعة الثامنة : تشارك فيها كولومبيا و اليابان
وتبدأ المواجهات بينهما في يوم السبت المقبل الموافق 30يونيو .