التخطي إلى المحتوى
عاجل.. حسام البدري يثير جدل واسع بعد تصريحاته عن تدريب منتخب مصر
حسام البدري

أكد المدير الفني السابق للنادي الأهلي “حسام البدري” بأن ترشيحه لتدريب منتخب مثر خلفًا للمدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” هو شرف عظيم وكبير ولا يمكنه رفضه، وذلك على الرغم من كونه قد تولى صباح اليوم منصب مدير جهاز العمل في نادي الأهرام إف سي والذي تملكه شركة سعودية.

تصريحات البدري عن تدريب المنتخب

وأوضح البدري، بأن مسئولي نادي الأهرام سبورت لن يقفوا في طريقه في حالة تم عرض عليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر  في الفترة المقبلة، مشددًا على كونه قد وافق على تولي هذا المنصب في نادي الأهرام سبورت لكونه يعلم تمامًا بأن النادي يملك خطة ومشروع كبير يمكنه من تنفيذ أفكاره في الكرة المصرية.

البدري يعلق على حقيقة إنشاء الأهرام عندًا في الأهلي

وحول حقيقة إنشاء نادي الأهرام من قبل الشركة السعودية عندًا في النادي الأهلي، رد البدري قائلًا: “الأهلي بيتي، ولكني حاليًا في مرحلة جديدة، ولكن انتمائي سوف يظل إلى الأبد للأهلي وهذا الأمر لا يمكن تغييره، أنا أهلاوي منذ نعومة أظافري، وحتى الآن “.

وحول التجربة الجديدة في نادي الأهرام سبورت، قال حسام البدري: “سعيد بتوجدي في نادي الأهرام سبورت، سيكون عملي في النادي إداري وفني، فأنا والحمدلله أملك خبرات كثيرة في المجالين خاصة وإنني كنت مدير كرة و مديرًا فنيًا في الأهلي لسنوات طويلة”.

قد يهمك أيضا

التعليقات