رسميًا وبالتفاصيل.. الأهرام سبورت يعلن تعاقده مع “فتحي” في صفقة تاريحية

رسميًا وبالتفاصيل.. الأهرام سبورت يعلن تعاقده مع “فتحي” في صفقة تاريحية
الأهرام سبورت

أعلن نادي الأهرام سبورت منذ قليل عبر صفحاته الرسمية على موقع فيسبوك وتويتر، بأنه قد نجاحه في ضم اللاعب “محمد فتحي” نجم خط وسط نادي الإسماعيلي، لينضم اللاعب إلى صفوف الفريق بدءًا من الموسم الجديد 2018-2019، ويأتي ذلك عقب ساعات قليلة من إعلان النادي عن تولي المدرب البرازيلي “ألبرتو فايلنتم” مسئولية تدريب الفريق.

الأهرام يكشف عن الطاقم الفني والإداري صباح اليوم

وكان الأهرام سبورت قد أعلن عن تولي المدرب حسام البدري مسئولية رئاسة النادي الجديد، في حين تم الإعلان عن تولي الصقر “أحمد حسن” مسئولية المشرف العام على فريق العمل، وكذلك تم تعيين هادي خشبة في منصب مدير الكرة في نادي الأهرام سبورت بصورة رسمية.

ومن المتوقع أن يصل المدرب “ألبرتو فايلنتم” إلى القاهرة في الساعات المقبلة من أجل الإعلان عن تولي مسئولية تدريب الفريق خلال الساعات المقبلة.

فتحي ينضم لصفوف الأهرام سبورت

وقالت المصادر الرسمية في الأهرام سبورت عبر الصفحة الخاصة بالنادي على الفيسبوك: “النادي نجح في التعاقد مع اللاعب محمد فتحي مع صاحب الـ24 عامًا لدعم خط الوسط قادمًا من الإسماعيلي”.

وكان الإسماعيلي قد أكد من قبل بأن اللاعب الذي شارك في 27 مباراة في الموسم الماضي، قد أنتقل إلى صفوف الأهرام سبورت بـ 20 مليون جنيه، في صفقة تعد الأغلي في تاريخ القلعة الصفراء.