التفاصيل الكاملة ولغز الجريمة التي هزت الرأي العام.. «قتلته شقيقته بطريقة بشعة بمساعدة زوجته وأخفى والده الجريمة»

التفاصيل الكاملة ولغز الجريمة التي هزت الرأي العام.. «قتلته شقيقته بطريقة بشعة بمساعدة زوجته وأخفى والده الجريمة»

قررت نيابة فيصل والجناين بشكل رسمي بحبس 3 سيدات بينهم زوجة القتيل وشقيقته وصديقتهما 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتلهما شابًا في شهر مارس الماضي، موجهة لهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بعد قتل الزوجة وصديقتها زوجها بمساعدة شقيقته في الجريمة التي هزت السويس.

كما اعترفت المتهمة الأولى وتُدعى “رغدة. ع” شقيقة المجني عليه “إسلام ع.م” 23 سنة، بارتكابها الجريمة وقتل شقيقها بالسكين، معللة ذلك بأنها وجهت له طعنة نافذة بعد احتدام الشجار بينهما دون أن تشعر لترتكب جريمتها، بمساعدة زوجته وصديقتها وعلم والدها.

بينما نفت كل من “رانيا. أ. س” زوجة الضحية وصديقتها “نشوي م.ا” ارتكاب الجريمة، بينما تم حبس والد الضحية على ذمة التحقيقات الجارية لعلمه بمقتل نجله وإخفاء علمه بالجريمة، حيث كشفت التحريات بأن وراء الجريمة كل من شقيقة المجني عليه وزوجته وصديقتها، فتم ضبط جميع المتهمين المتورطين في الحادث وأمرت النيابة بحبس السيدات الثلاث 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا في نهاية شهر مارس الماضي بعثور أهل شاب على جثته، وبها جرح غائر نافذ بجسده وزعم والد الضحية أن نجله سقط على “فاظة” وتارة أخرى قال “سيخ”.