التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الأهرام سبورت يعلن اسم المدرب الجديد.. ومفاجأة لجماهير الكرة المصرية
مؤتمر الأهرام

أعلن نادي الأهرام سبورت عن تولي المدرب البرازيلي “ألبرتو فايلنتم” مسئولية الفريق الأول في النادي والذي تم تغيره أسمه ليصبح الأهرام بعدما كان أسمه “الأسيوطي سبورت” في السنة الماضية، وكشفت المصادر، بأن النادي سوف يعقد مؤتمر صحفي من أجل تقديم المدرب البرازيلي خلال الساعات المقبلة.

ولكن من هو ألبرتو فايلنتم؟ وما هي خبراته من أجل أن يتولى تدريب الأهرام سبورت بمشروعه الجديد، والذي يظهر بأن مسئولون عنه قد يقدموا نحو 300 مليون جنيه للصفقات الجديدة.

ألبرتو فايلنتم في سطور

المدرب البرازيلي الجديد لنادي الأهرام سبورت “ألبرتو فايلنتم” يبلغ من العمر 43 عام فقط، وتولى تدريب عدة فرق في البرازيل، وذلك بعد إعتزاله لكرة القدم في صيف عام 2010، وتلك ستكون أول تجاربه الخارجية.

ألبرتو

ويذكر بأن ألبرتو فايلنتم كان قد لعب في صفوف نادي أودينيزي الإيطالي، بجوار اسطورة الزمالك، الكابتن “حازم إمام” عندما ذهب الأخير في تجربة إحترافية في أودينيزي  خلال تسعينيات القرن الماضي.

خبرة ضعيفة على المستوى التدريبي

بداية مشواره مع التدريب كانت في فريق بالميراس وذلك عام 2014، وقد عمل كمساعد للمدرب هناك، واستمر في منصبه لمدة عامين، وقد تولى تدريب الفريق بصورة مؤقتة بعد رحيل المدرب وقتها، وقد نجح في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

وفي موسم (2016 -2017) رحل فايلنتم لقيادة فريق ريد بول البرازيلي  إلا أنه لم يستمر طويلاً حيث أقيل من منصبه بعدما فاز في أربع مباريات فقط من أصل 15، وفي الموسم الماضي، هذب فايلنتم إلى بالميراس للعمل كمساعد للمدرب من جديد وفي هذه الفترة عمل كمدرب مؤقت للفريق حيث قاد بالميراس في 11 مباراة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات