التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. تفاصيل أول صفقة مرتقبة بين الأهلي والأهرام سبورت خلال ساعات
تركي آل الشيخ والأهلي

ربما لسبب واحد فقط، أصبحت هناك عداوة بين الأهرام سبورت وبين النادي الأهلي، على الأقل عبر الجماهير والسوشيال ميديا، وذلك لكون من يقف خلف الأهرام هو “تركي آل الشيخ” والذي يملك خلاف قوي الآن مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

ولكن يبدو بأن كل سوف يذهب جانبًا في هذا التوقيت، وتبدأ مفاوضات أول صفقة مرتقبة بين الأهلي والأهرام سبورت، وذلك بعدما كشف مصدر مسئول في الأهرام بأن أحمد الشيخ لاعب الأهلي مطلوب وبشدة من قبل إدارة النادي، والأخيرة مستعدة لدفع أي مقابل مادي يريده الأهلي للحصول على خدمات اللاعب.

الأهرام يطلب الشيخ.. والأهلي يرفض الرد

وقالت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن مسئولو الأهرام قد دخلوا في مفاوضات جادة مع أحمد الشيخ ووكيل أعماله، وذلك تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق في الموسم المقبل، ولكن حتى الآن لم يأتي الرد من قبل اللاعب أو وكيل أعماله، وهو الأمر الذي يعطل عملية بدء المحادثات بين الأهرام من جهة وبين الأهلي من الجهة الأخرى، حيث يريد الأهرام في البداية إقناع اللاعب بالإنتقال إلى هناك، ليستخدم ذلك كورقة ضغط على إدارة الأهلي للموافقة على بيع اللاعب.

وكان مصدر مقرب من إدارة الأهلي، قد أشار بأن مجلس الإدارة قد أتخذ قرار رسمي بعدم التعامل مع نادي الأهرام سبورت، وذلك بسبب مواقف تركي آل الشيخ الذي يعد أكبر داعم للنادي السعودي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات