مفاجأة مدوية.. ترشيح أحمد حسام ميدو لمنصب جديد في الجهاز الفني المنتخب

مفاجأة مدوية.. ترشيح أحمد حسام ميدو لمنصب جديد في الجهاز الفني المنتخب
أحمد حسام ميدو

بعد قرار رحيل هيكتور كوبر عن تدريب منتخب مصر، بدأ البعض في التساؤل هو هوية الجهاز الفني الجديد الذي سيتولى قيادة منتخب مصر، خلال السنوات المقبلة، خاصة في ظل بقاء أيام قليلة على مواجهة “مصر والنيجر” والتي تقام في شهر سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا والتي تقام في السنة المقبلة في الكاميرون.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن مجلس إدارة إتحاد الكرة قد رفض بشكل قاطع تواجد أي شخص من جهاز هيكتور كوبر في الجهاز الفني الجديد.

من هم المرشحين للجهاز الفني الجديد للمنتخب؟

وذكرت مصادر مقربة من إتحاد الكرة، بأنه قد تم الإتفاق على تواجد مساعد ومدرب عام مصري ضمن جهاز المنتخب الجديد، وذلك بعد تاكيدات مجدي عبد الغني عضو الإتحاد وهاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، بأن المدرب القادم للمنتخب المصري سيكون مدرب أجنبي بنسبة 100%.

وأعلنت هذه المصادر، بأن أكثر من شخص داخل الإتحاد قد رشح أحمد حسام ميدو، المحلل الحالي في مجموعة قنوات بي إن سبورتس، وكذلك المدرب السابق للزمالك ووادي دجلة، من أجل أن يتولى منصب المدرب العام في منتخب مصر، وذلك بسبب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها ميدو على المستوى التدريبي، وكذلك لمعرفته بالكورة الأوروبية، حيث ظل ميدو محترفًا في أوروبا لمدة وصلت لأكثر من 10 سنوات عندما كان لاعبًا.

رأي ميدو في ترشيحه لهذا المنصب

وقال مصدر مقرب من ميدو، بأن الأخير لن يتحدث عن هذا الأمر، إلا في حالة تم التواصل بصفة رسمية معه من قبل إتحاد الكرة، ولكنه لن يرد على أي شائعات بهذا الشأن.