حازم إمام يكشف عن قرار مفاجئ.. والجمهور يرد: “طول عمرك محترم”

حازم إمام يكشف عن قرار مفاجئ.. والجمهور يرد: “طول عمرك محترم”
لاعب الزمالك السابق حازم إمام

كشف مصدر مقرب من نجم كرة القدم المصرية، وأحد أساطير نادي الزمالك “حازم إمام”، بأن الأخير يفكر بشكل قوي في إعتزال العمل العام، وتقديم إستقالة بصورة نهائية من إتحاد الكرة، والإبتعاد عن الإعلام وعن الكاميرات، وذلك بعدما شعر بحالة من الحزن والضيق من الإنتقادات التي تم توجيهها له بصفته عضو في إتحاد الكرة بعد الخروج المٌهين لمنتخب مصر من كأس العالم.

تفكير “الثعلب الصغير” في الإعتزال، وكيف أستقبل الجمهور هذا الخبر، والسبب الذي دفع حازم إمام للتفكير في هذا القرار بهذا التوقيت بالتحديد؟ كل هذا خلال تقرير مفصل يأتيكم من مصر فايف.

مصدر: حازم إمام يريد إعتزال العام العام بصورة نهائية

وقال المصدر المقرب من حازم إمام، بأن السبب الذي دفع الثعلب الصغير للتفكير في ترك إتحاد الكرة، هو نتائج المنتخب السلبية في المونديال بالإضافة إلى ردود الفعل الغاضبة بشكل مبالغ فيها من جانب الشارع الرياضي في مصر، وهو الأمر الذي دفع حازم إمام إلى الرحيل عن الجبلاية.

وقال المصدر، بأن حازم إمام قد أخبر “هاني أبو ريدة” رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة بهذا القرار، ولكن الأخير رفض ذلك، وطلب من حازم الهدوء في الوقت الحالي، والإنتظار إلى حين نهاية “الموجة”، وبعدها سيكون هناك حديث آخر.

وكشفت تقارير إعلامية، بأن حازم إمام سوف يستمر في تقديم البرامج الرياضية والإشتراك في أستديوهات التحليل، ولكنه لن يتواجد في أي منصب عام في الفترة المقبلة.