التخطي إلى المحتوى
بـ 3.5 مليون دولار.. تركي آل الشيخ يوجه ضربة جديدة للأهلي والزمالك!
تركي

على ما يبدو، بأن تركي آل الشيخ قد قرر بأن يكون ناديه الجديد “الأهرام سبورت” هو نجم الشباك الأوحد في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما أصبح الأهرام يأكل الأخضر واليابس، ويضم لاعبين كبار في الكرة المصرية بشكل شبه يومي، حيث يتم الإعلان عن صفقة أو صفقتين يوميًا، وهو غير معتاد على الإطلاق في الكرة المصرية.

وبحسب ما اشارت إليه تقارير صحفية، فإن الأهرام سبورت، سوف يبقى فقط على الثنائي “حمادة طلبة ومهند لاشين” وسوف يعرض كل لاعبي الفريق للبيع، وسيتعاقد مع أكثر من 15 – 20 لاعب في السوق الحالي، من أجل أن يبني فريق قادر على تحقيق لقب بطولة الدوري المصري في الموسم الجديد.

الأهرام سبورت يقترب من ضم “أحمد جمعة”

كشف مصدر مسئول داخل النادي المصري البورسعيدي، بأن الأهرام سبورت قد قدم عرض رسمي من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق “احمد جمعة” في صفقة قد تصل لنحو 3 ملايين دولار ما يوازى 53 مليونا و500 ألف جنيه مصرى، لتكون بذلك أعلى صفقة في تاريخ النادي.

وأوضحت المصادر الرسمية في المصري، بأن فريق الأهرام سبورت يريد الحصول على خدمات أحمد جمعة في أسرع وقت ممكن، وخاصة لكون المبلغ مغرٍ جدًا لمسئولى المصرى وللاعب أيضًا ويساهم فى تمويل صفقات جديدة للنادى .

وكان الأهلي والزمالك قد أعلنوا من قبل وجود إهتمام من جانبهم بالتعاقد مع أحمد جمعة، ولكن من المستحيل أن يقدم أيًا منهم عرض مماثل لعرض الأهرام سبورت، أو حتى عرض يصل لنصف قيمة عرض الأهرام.

قد يهمك أيضا

التعليقات