ملخص مباراة البرازيل وصربيا التي انتهت بفوز البرازيل

ملخص مباراة البرازيل وصربيا التي انتهت بفوز البرازيل

شهد مساء اليوم الأربعاء مباراة تجمع بين البرازيل وصربيا، في ملعب “أتكريت أرينيا” بروسيا، وانتهت المباراة بفوز المنتخب البرازيلي بهدفين مقابل لا شئ لصالح منتخب صربيا، وهذا الفوز ساعد المنتخب البرازيلي علي التأهل بشكل رسمي لدور ال 16 بكأس العالم بروسيا .

كان تشكيل المنتخب البرازيلي يضم : نيمار دا سيلفا – تياجو سيلفا – مارسيلو – كاسيميرو – باولينيو – جابريل خسيوس – أليسون -ميراندا – فجنر -فيليب كوتينيو – ويليان .

بينما تشكيل منتخب صربيا يتكون من : روكافينا – ميتروفيتش – ماتيتش – كوستيتش – كولاروف – ستويكوفيتش – تاديتش – نيكولا ميلينكو فيتش – فليكوفيتش – ميلينيكوفيتش سافتيش – لياييتش.

وقد تعرض اللاعب “مارسيلو” للإصابة  في الدقيقة 9 من توقيت المباراة، وأدت هذه الإصابة لخروجه من المباراة وشارك في اللعب اللاعب “فيليب لويس”، وأحرز “باولينيو” لاعب المنتخب البرازيلي الهدف الأول من خلال تمريرة سريعة من اللاعب “فيليب كوتيفيو” في الدقيقة 36 من توقيت المباراة، وقد سجل اللاعب “سامبا تياجو سيلفا” الهدف الثاني من خلال ضربة رأس قوية أصابت شباك منتخب صربيا في الدقيقة 68 من توقيت المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفعت نقاط المنتخب البرازيلي ل7 نقاط يتأهل بهم رسميا لدور ال 16 لكأس العالم 2018 بروسيا بينما كان عدد نقاط منتخب صربيا 3 نقاط وبهذا تودع صربيا البطولة.