عرض أوروبي لـ “محمد الشناوي”.. وطلب غير متوقع من مجلس الأهلي !!

عرض أوروبي لـ “محمد الشناوي”.. وطلب غير متوقع من مجلس الأهلي !!
محمد الشناوي

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، بأن وكيل لاعبين قد طلب عرض جلسة مع مجلس إدارة الأهلي أو مع لجنة الكرة والمسئولين عن نشاط كرة القدم في القلعة الحمراء، وذلك لكونه قد تحصل على عرض رسمي من إحدى الأندية الأوروبية يرغب في الحصول على خدمات الحارس “محمد الشناوي”، وذلك بعدما قدم الأخير مستوى رائع في ظهور خلال مباراتي روسيا والأوروجواي، وتحصل على جائزة رجل المباراة في المباراة الأولى بالمونديال.

رد صادم من مجلس إدارة الأهلي حول العروض الخارجية للشناوي

في الوقت الذي كان فيه الشناوي يمني النفس بأن تسمح له إدارة الأهلي بخوض تجربة إحترافية في أوروبا، خاصة لكون هذه الفرصة ربما لن تتكرر مرة أخرى، وذلك عقب وصول الحارس إلى سن الـ29، ولكن إدارة الأهلي كان لها رأي آخر، ربما يكون صادم بالنسبة للشناوي، ولكنه في النهاية قرار لا رجعة فيه، بحسب ما ذكرته المصادر الإعلامية.

إدارة الأهلي طلبت من الشناوي، نسيان أمر الإحتراف الخارجي، مشددة على كونها لن توافق على رحيل أي لاعب من صفوف الفريق في الصيف الحالي، وذلك لرغبة القلعة الحمراء في حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا وهو أمر لن يحدث لو فكر مجلس الأهلي في التنازل عن أهم لاعبيه في سوق الإنتقالات الحالي.

وقالت إدارة الأهلي بأن التفريط في حارس كـ “محمد الشناوي” في الوقت الحالي يعد جنون، وإدارة الأهلي لن تسمح بأي شكل من الأشكال لهذا الأمر أن يحدث.

محمد يوسف: “الشناوي ركن أساسي في تشكيلة الأهلي”.

وكان محمد يوسف مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، قد أكد بأن الجهاز الفني بقيادة كارتيرون يرى بأن محمد الشناوي ركن أساسي في تشكيلة الفريق الأهلاوي في الوقت الحالي، ولا يمكن أن يتم التخلي عنه في هذه الفترة الحرجة التي يريد فيها الأهلي الوصول إلى لقب دوري الأبطال.

وأشار يوسف بأن الأهلي سعيد بالمستوى الذي قدمه “محمد الشناوي” مع الفريق ولكن هذا لن يجعل الأهلي يوافق على التنازل عن خدمات الحارس الأساسي للفريق في هذا التوقيت من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تعد الهدف الأول للأهلي في الموسم الحالي.