التخطي إلى المحتوى
بعد رحيله رسميًا.. إتحاد الكرة يحضر مفاجأة غير متوقعة لـ هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

كشف مصدر مسئول داخل الإتحاد المصري لكرة القدم، بأن مجلس الإدارة برئاسة المهندس “هاني أبو ريدة” قد قرر بصورة نهائية عقد حفل تكريم للمدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، وذللك تقديرًا لمجهودات كوبر، والذي صعد بمنتخب مصر لأول مرة إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب دام لمدة 28 عام.

سبب تكريم هيكتور كوبر من قبل الإتحاد المصري

وأكد المصدر، بأن الإتحاد لن يوافق على أن يرحل المدرب الأرجنتيني من مصر دون إقامة هذا الحفل، وذلك لرغبة الإتحاد في إيصال رسالة  إلى هيكتور كوبر، بأنه لا يحمله مسئولية الإخفاق الأخير في كأس العالم بمفرده، وكذلك توصيل رسالة للمدرب القادم، بأن الإتحاد يقدر من يتعب ويتجهد حتى ولو لم تكن النتائج في صالحه في نهاية المباراة.

وكان التقارير الإعلامية قد أشارت بأن المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” قد ودع اللاعبين بالدموع بعد الوصول لمطار القاهرة، وبعدها ذهب إلى مقر إقامة في إحدى فنادق القاهرة من أجل تجهيز حقائبه إستعدادًا للرحيل عن مصر والعودة إلى بلاده من جديد.

من سيكون المدرب القادم لمنتخب مصر ؟

يبدو بأن هذا التساؤل هو الأشهر الآن في الشارع الرياضي في مصر، من سيقود الفراعنة في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا المقبلة؟ ولكن إتحاد الكرة يملك إجابة واضحة في هذا الشأن، والإجابة على لسان هاني أبو ريدة: “المدرب المقبل لمنتخب مصر سيكون مدرب أجنبي بكل تأكيد، لا توجد أي فرصة لتولي مدرب مصري قيادة الفريق في هذا التوقيت”.

وأوضحت مصادر إعلامية، بأن الإتحاد المصري قد وضع 5 مرشحين من أجل تدريب الفراعنة بعد رحيل هيكتور كوبر، ومن بين الأسماء التي تم ترشحيها لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة، المدرب الفرنسي هيرفي رينارد الذي يقود المغرب حاليًا، بالإضافة إلى الهولندي فان مارفيك مدرب أستراليا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات