التخطي إلى المحتوى
غدا إعتماد نتيجة أوائل الطلاب بالدبلومات الفنية 2018 وإعلانها
وزير التربية والتعليم

ينتظر الطلبة والطالبات إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ظهور النتيجة الخاصة بالدبلومات الفنية لعام 2018، التي ستظهر من خلال ذلك الرابط :http://fany.moe.gov.eg/ ،وهذه النتيجة من المقرر اعتمادها غدا الخميس الموافق 28 يونيو، وإعلانها بشكل رسمي .

سيتم إعلان النتيجة فور اعتمادها من خلال مؤتمر صحفي يحتمل عقده غدا فور انتهاء الكنترول، كما أن نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام 2018 بها ارتفاع ملحوظ عن نتائج الدبلومات للعام الماضي .

كما أن مسئولي قطاع التعليم الفني يقومون بتسجيل المؤشرات النهائية والنسب المئوية وأسماء الطلاب الأوائل، وذلك من خلال مهمة الكنترول القائمة التي انتهت من تحديد القائمة التي تحمل أسماء  الطلاب الأوائل بالدبلومات الفنية لهذا العام 2018 .

وستكون النتيجة كاملة علي الرابط التي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التالي:http://fany.moe.gov.eg/ ،حيث يمكن لكل طالب الدخول لمعرفة النتيجة من خلال رقم الجلوس .

رابط البوابة المصرية للتعليم الفني: http://fany.moe.gov.eg/ .

ومال زال طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الفني الزراعي التجاري والصناعي انتظامي ثلاث وخمس سنوات يؤدون امتحانات الدور الأول، وبمجرد انتهاء الامتحانات يتم البدء في التصحيح ورصد الدرجات ،تابعونا للحصول على كل جديد ، التوفيق للجميع .

قد يهمك أيضًا

التعليقات