عاجل.. إتحاد الكرة يعلن إيقاف بعض نجوم المنتخب بسبب “الفيديوهات” !!

عاجل.. إتحاد الكرة يعلن إيقاف بعض نجوم المنتخب بسبب “الفيديوهات” !!
منتخب مصر

أعلن رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، المهندس “هاني أبو ريدة”، عن توقيع عقوبات ضد اللاعبين الذين قاموا بتسجيل مقاطع مصورة من اجل بثها عبر بعض الفضائيات وذلك أثناء معسكر منتخب مصر في روسيا خلال مشاركة منتخب مصر في المونديال والتي جاءت مخيبة لكل الآمال.

مؤتمر هاني أبو ريدة كانت فيه العديد من التفاصيل، سنحاول نقلها لكم كاملة خلال هذا التقرير.

هاني أبو ريدة: العقوبات في إنتظار اللاعبين المخالفين

وقال هاني أبو ريدة في رده عن تساؤل بشأن موقف إتحاد الكرة فيما يتعلق بواقعة تصوير اللاعبين للفيديوهات من داخل بعثة منتخب مصر: “إيهاب لهيطة مدير المنتخب اجتمع مع اللاعبين، وأكد على توقيع عقوبات ضد من قاموا بالأمر، سنوقع عقوبات على كل من قاموا باختراق معسكر المنتخب لتسجيل مقاطع مصورة لقنوات فضائية”.

وأضاف هاني أبو ريدة في تصريحاته قائلًا: “فور علمنا بالأمر، قام إيهاب لهيطة بالاجتماع مع اللاعبين وأبلغهم بوجود عقوبات صارمة، ولكننا لم نعلن عنها حفاظًا على الفريق خلال مباريات كأس العالم”.

أبو ريدة : لم نخلق أي أزمات مع محمد صلاح.. واللاعب كان يعاني لهذا السبب

وأكمل أبو ريدة حديثه قائلًا، بأن من غير الطبيعي أن يتساوى اللاعب الملتزم مع غير الملتزم، مشددًا على كون الإتحاد قد أتخذ قراره بفرض العقوبات على كل من قام بتصوير وتسجيل الفيديوهات.

وعن أزمة محمد صلاح قال هاني أبو ريدة: “نحن لم نخلق أي أزمات مع محمد صلاح، واللاعب كان غاضب بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليفربول وريال مدريد، وجعلته يذهب للبطولة وهو ليس بكامل لياقته البدنية”.