مصر فايف

ملخص مباراة السويد والمكسيك التي انتهت بفوز السويد

مونديال روسيا 2018

شهد اليوم الأربعاء الموافق 27 من يونيو مباراة تجمع بين السويد والمكسيك في ملعب “إكاتيريتبيرغ أرينا” علي أرض روسيا لكأس العالم 2018، حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب السويدي بثلاث أهداف مقابل لا شئ لصالح المنتخب المكسيكي، تشكيل المنتخب المكسيكي يضم: لايون – سالسيدو – هيريرا – أوتشوا – مورينو – الفاريز – فيلا -جوادرادو – لوزانو – تشيشاريتو – جاريدو .
بينما كان تشكيل المنتخب السويدي من :بيرغ – أولسين – جرانكفسيت -ايكدال – لارسون – لوستيغ – ليندلوف – فورسبيرغ – كلايسون – توفونين – اوغستينون .

وقد حصل لاعب المنتخب المكسيكي “خيسوس جالاردو” بعد بدأ المباراة ب15 ثانية من توقيت المباراة، علي أسرع بطاقة صفراء في تاريخ بطولة كأس العالم.

وقد أحرز  المنتخب السويدي هدفه الأول في الدقيقة 50 من أحداث المباراة بقدم الاعب “لودفيج أوجوستينون”، وسجل “أندرياس جرانكفيست” لاعب المنتخب السويدي الهدف الثاني في الدقيقة 62 من توقيت المباراة، بينما سجل “ادسون ألفاريز” لاعب المنتخب المكسيكي الهدف الثالث لمنتخب السويد بالخطأ بالمرمي .
وقد يتأهل المكسيك بعد هزيمته أمام منتخب السويد، إلي دور ال16 ببطولات كأس العالم شرط أن يتعثر ألمانيا أمام كوريا الجنوبية، علما بنجاح منتخب المكسيك في الوصول لدور 16 لكأس العالم في آخر 6 مشاركات له .