التخطي إلى المحتوى
شاهد.. تركي آل شيخ للحلفاوي: «أضعف الفرق هزمك.. ولا تُسقط وأن مهزوم وآخر المجموعة».. والأخير يرد

قام الفنان المعروف ” نبيل الحلفاوي بالرد على رئيس هيئة الرياضة السعودي ” تركي آل شيخ”، بعد الهجوم القوي الذي شنه بسبب تفسيره لتغريده  الفنان بشكل خاطيء

وكان ” الحلفاوي” قد نشر تغريده تحدث فيها عن الهزيمة المرة التي تعرض لها المنتخب المصري في مباريات كأس العالم الجارية الآن في روسيا، وبدأ يتحدث فيها عن المرارة التي عاشها العديد من المشجعين بسبب الهزائم المتكررة التي تعرض لها منتخب الفراعنة طوال مشوار البطولة

وجاء نصها:

“كل ما اتخيل لو كنا كسبنا السعودية واحتمال إننا نفضل طول التصفيات الأفريقية وتصفيات كاس العالم في حرقة الدم دي والكورة المملة العقيمة وإيدنا على قلبنا طول الماتش واحنا بنلاعب أضعف الفرق ومنظرنا الجبان قدام العالم.. ياااه”.

وعلى الفور علق ” تركي آل شيخ” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” قائلاً: ” أضعف الفرق هزمك ولولا السد العالي الحضري لكانت تاريخيه … انتقد منتخبك براحتك … لكن متسقطش أو تستقل من غيرك خصوصاً إذا كنت مهزوم وآخر المجموعة”

ومن جانبه رد ” الحلفاوي” وأكد أن لم يقص المنتخب السعودي  بالفريق الضعيف، ولكنه يقصد  مشوار البطولة بالكامل قائلاً:

” فوجئت بعديد من أشقاء سعوديين قد فسروا “أضعف الفرق” بأنني أقصد السعودية. وربما لهم عذرهم لأن آخر مباراة كانت معهم، لكن لو ركزوا سيكتشفون أنني أتكلم عن مشوار سنوات تخللته فرق ضعيفة. ولا أظن أنه سبق لي تجريح أي منتخب شقيق”.

حيث وجه الفنان اعتذاره للمحترمين: ” أعتذر للمحترمين منهم إن أساءوا فهمي، أما السفلة فلهم الحذاء”

قد يهمك أيضًا

التعليقات