حدث تاريخي.. مهاجم يقترب من حراسة مرمى منتخب بلاده في كأس العالم !!

حدث تاريخي.. مهاجم يقترب من حراسة مرمى منتخب بلاده في كأس العالم !!
صورة أرشيفية

كشف مصدر مسئول في بعثة منتخب تونس، بأن الجهاز الفني للمنتخب قد قرر قيد المهاجم “فخر الدين بن يوسف” كحارس ثاني في قائمة منتخب تونس في مباراة بنما المقبلة، وذلك بعدما تعرض كلًا من معز حسن و فاروق بن مصطفى حارسي المنتخب التونسي  و بقاء حارس واحد و هو أيمن البلبولي.

وأوضحت المصادر، بأن هذا الإجراء قد جاء بعدما أصبح من الصبح أن يتم منح تأشيرة المشاركة في المونديال للحارس معز بن شريفية، والذي من المتوقع أن يصل إلى روسيا بعدما طلب الإتحاد التونسي من الفيفا لتعويض الحارسين المصابين بمعز بن شريفية.

وقالت تقارير إعلامية في تونس، بأن نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس، قد أصبح في ورطة كبيرة، وذلك بعد إصابة حارسي منتخب تونس، حيث تعرض الحارس معز حسن للإصابة في مباراة إنجلترا، ليخرج في الشوط الأول من المباراة، ويدخل بدلًا منه فاروق بن مصطفى، والذي لعب المبارة الثانية أمام بلجيكا، ولكنه بعد نهاية المباراة أشتكى من الإصابة، ليصبح لدى منتخب تونس حارس واحد فقط.

ويذكر بأن منتخب تونس سيلعب غدًا مباراته الأخيرة في كأس العالم امام منتخب بنما،و يريد منتخب نسور قرطاج تحقيق فوز شرفي ويخرج من المونديال بثلاث نقاط بدل من الخروج صفر اليدين.